الرئيسية / محليات / محافظ الفروانية: مشكلات «جليب الشيوخ» محور اهتمامنا @faisalalsabah @farwaniyah_gov

محافظ الفروانية: مشكلات «جليب الشيوخ» محور اهتمامنا @faisalalsabah @farwaniyah_gov

استقبل محافظ الفروانية الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح بمكتبه، عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الكويت دبوس فيصل غانم الدبوس، في إطار زيارة ودية.
كما استقبل الشيخ فيصل الحمود صاحب مبادرة المثلث الذهبي لـ”جليب الشيوخ” ناصر البرغش، حيث تناول اللقاء الحديث حول فكرة المثلث الذهبي وانعكاساتها الإيجابية لتطوير المنطقة.
وأشاد الشيخ فيصل الحمود خلال اللقاء  بفكرة المثلث الذهبي، لكونه مشروعا تطوعيا شبابيا يهدف إلى  تقديم اقتراحات مدروسة قابلة للتطبيق على أرض الواقع، لاسيما أنه أحد أوجه مشاريع الكويت الجديدة، مبديا دعمه الكامل لهذه الفكرة وتذليل كافة الصعوبات أمامها، خاصة أن منطقة الجليب وما تعانيه هي محور اهتمام استراتيجية المحافظة، فضلا عن أن المنطقة تحظى بموقع استراتيجي يمثل قلب الكويت وتحتاج الى الاهتمام من جميع الجهات.
وفي نهاية اللقاء كرم المحافظ البرغش لجهوده التطوعية الوطنية لمساعدة المواطنين والمقيمين خلال الأيام الماضية  ومساهمته الفعالة في مجابهة الأمطار الكثيفة التى هطلت على البلاد .
على صعيد آخر، استقبل الشيخ فيصل الحمود أبناء الجالية الباكستانية في الكويت، حيث تناول اللقاء العلاقات الكويتية الباكستانية، وقد أكدوا للمحافظ استعداد 100 متطوع من أبناء الجالية لتقديم يد العون مع أشقاهم المواطنين لمواجهة أية أمطار قد تشهدها البلاد خلال الأيام القادمة.
وقد ثمن الشيخ فيصل الحمود هذه البادرة الطيبة من أبناء الجالية الباكستانية وغيرهم من الجاليات المقيمة على أرض الكويت الذين يعكسون روح التآخي والتعاضد وقت الأزمات مع بلدهم الثاني الكويت.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*