الرئيسية / اقتصاد / مجموعة «الخليج للتأمين» تفوز بجائزة العلامة التجارية لعام 2018

مجموعة «الخليج للتأمين» تفوز بجائزة العلامة التجارية لعام 2018

احرزت مجموعة الخليج للتأمين الكويتية جائزة العلامة التجارية لعام 2018 التي يمنحها المنتدى العالمي للعلامة التجارية ومقره العاصمة البريطانية لندن.
وتسلمت المجموعة جائزة العلامة التجارية خلال احتفالية كبيرة أقيمت مساء امس في قصر (كنسينغتون) الملكي بلندن بحضور المدير الأول للمجموعة المكلف بإدارة الاتصال المؤسسي وعلاقات المستثمرين خالد السنعوسي ومشاركة شخصيات دولية رائدة في مجال الاقتصاد والأعمال.
وتستند لجنة التحكيم للجائزة إلى ثلاثة معايير تشمل تقييم العلامة التجارية ودراسات سوق المستهلك والتصويت على شبكة الإنترنت.
وتفوقت مجموعة الخليج للتأمين في جميع المعايير وتم اختيارها كأفضل علامة تجارية رائدة في مجال صناعة التأمين في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.
واعرب السنعوسي بعد تسلمه الجائزة عن سروره بحصول المجموعة على هذه الجائزة التي تمثل تقديرا للجهود التي تبذل من أجل تقديم أفضل الخدمات للعملاء والشركاء والمساهمين والارتقاء بالعلامة التجارية إلى أبعد الحدود.
وقال السنعوسي في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) عقب التكريم ان مجموعة الخليج للتأمين تسعى على الدوام لتكون الخيار الأول للعملاء في جميع الأسواق التي توجد فيها.
واكد ان “2018 كان عاما حافلا بالإنجازات حيث حافظت المجموعة على تصنيفها الائتماني الثلاثي (ايه) من وكالة (موديز) ثم حصولها على جائزة محمد بن راشد آل مكتوم لتميز الأعمال لتكون من أوائل الشركات الكويتية التي تحصل على هذه الجائزة وهذا يعكس جهد مجموعة الخليج للتأمين”.
واكد السنعوسي ان مجموعة الخليج للتأمين تهدف إلى أن تصبح وجهة مرغوبة بشكل أكبر في قطاع التأمين مع التركيز بشكل أساسي على بناء العلاقات طويلة الأمد التي تتميز بالقوة وتقوم على الاحترام المتبادل.
يذكر أن المنتدى العالمي للعلامة التجارية يسعى إلى النهوض بمعايير العلامات التجارية لما فيه مصلحة الصناعة والمستهلكين.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*