الرئيسية / اقتصاد / شركة «بيت الطاقة القابضة» تتسلم كتابا لتقديم خدمات نفطية بنحو 70 مليون دولار في #تركمانستان

شركة «بيت الطاقة القابضة» تتسلم كتابا لتقديم خدمات نفطية بنحو 70 مليون دولار في #تركمانستان

تسلمت احدى الشركات التابعة لشركة بيت الطاقة القابضة العاملة في دولة الإمارات العربية المتحدة كتاب تكليف لتنفيذ بعض الخدمات النفطية لآبار البترول بجمهورية تركمانستان لمدة ثلاث سنوات بقيمة اجمالية تقارب 70 مليون دولار أمريكي.
وقالت (بيت الطاقة القابضة) في افصاح منشور على الموقع الإلكتروني ل(بورصة الكويت) اليوم انها ستقوم حاليا بدراسة العرض وتحديد التكاليف الرأسمالية اللازمة وتوفير التمويل لتنفيذ تلك الأعمال علما بأنه لم يتم توقيع العقد حتى تاريخه.
وأشارت الى أنه في حال توقيع العقد فأنه من المتوقع البدء في تنفيذ تلك الأعمال في بداية الربع الثالث من العام 2019 وستوافي الشركة المساهمين بأية تطورات بهذا الخصوص في حينه.
وأضافت (بيت الطاقة القابضة) انه من الصعب التنبؤ بالأثر المالي لذلك العرض في الوقت الراهن حتى يتم الانتهاء من دراسة الجدوى وتحديد التكاليف الرأسمالية اللازمة ومصادر التمويل.
وتأسست بيت الطاقة القابضة في العام 1996 وأدرجت في بورصة الكويت في العام 2005 ويبلغ رأسمالها 75 مليون دينار كويتي (نحو 5ر247 مليون دولار امريكي).
وتكمن أغراض الشركة في تملك أسهم شركات مساهمة كويتية او اجنبية وكذلك تملك أسهم او حصص في شركات ذات مسؤولية محدودة او اجنبية وتملك المنقولات والعقارات اللازمة لمباشرة نشاطها في الحدود المسموح بها وفقا للقانون.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*