الرئيسية / محليات / «#الطيران_المدني»: تشغيل رحلتين إضافيتين للركاب الملغاة رحلات عودتهم من بيروت

«#الطيران_المدني»: تشغيل رحلتين إضافيتين للركاب الملغاة رحلات عودتهم من بيروت

أعلنت الإدارة العامة للطيران المدني الكويتية أنه سيتم تشغيل رحلتين إضافيتين إلى بيروت في تمام الساعة 30ر16 مساء اليوم ويوم غد الأحد في الساعة 00ر01 صباحا حسب التوقيت المحلي لبيروت وذلك لنقل الركاب الذين ألغيت رحلاتهم في طريق العودة إلى الكويت.
وقالت الإدارة في بيان صحفي إن تشغيل هاتين الرحلتين رقمي (KU5502) و(KU5504) جاء بناء على طلب من حكومة الكويت وبالتنسيق مع شركة الخطوط الجوية الكويتية داعية الركاب إلى التواصل مع القنصلية الكويتية في بيروت على رقمي الهاتف التاليين للضرورة: (0096171171441) و(0096176700080).
وكانت وزيرة الدولة لشؤون الإسكان ووزيرة الدولة لشؤون الخدمات الدكتورة جنان بوشهري أعلنت الأسبوع الماضي أن سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء وجه إلى التنسيق بين وزارة الخارجية والإدارة العامة للطيران المدني لتيسير أمور المواطنين في الخارج.
وأشارت إلى أنه بناء على تلك التوجيهات تم التنسيق مع وزارة الخارجية والترتيب مع السفارات والقنصليات الكويتية في الخارج لاستقبال اتصالات المواطنين ممن تعطلت عودتهم جراء إلغاء رحلاتهم على شركة (الخطوط الوطنية) وتسهيل إجراءات عودتهم إلى البلاد.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*