الرئيسية / رياضة / #منتخب_الكويت لـ #هوكي_الجليد يعسكر غداً في #التشيك.. استعدادا لبطولة #هونغ_كونغ الدولية

#منتخب_الكويت لـ #هوكي_الجليد يعسكر غداً في #التشيك.. استعدادا لبطولة #هونغ_كونغ الدولية

يتوجه وفد منتخب الكويت لهوكي الجليد للرجال إلى التشيك يوم غد الخميس ليبدأ معسكر تدريب استعدادا للمشاركة في بطولة هونغ كونغ الدولية للعبة التي تنطلق 14 سبتمبر المقبل بمشاركة 8 فرق آسيوية وتستمر أسبوعا.
وقال رئيس مجلس إدارة نادي الألعاب الشتوية الكويتي والمشرف على اللعبة فهيد العجمي لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم إن المعسكر الذي يستمر أسبوعين يتضمن عدة مباريات تجريبية مع فرق تشيكية قوية فضلا عن إجراء تدريبات صباحية ومسائية يوميا.
وأوضح العجمي ان اللاعبين أجروا تدريبات قوية في الفترة الماضية بصالة عجيل العجران للألعاب الشتوية التابعة للنادي بإشراف مدرب المنتخب التشيكي آرنوست بافيل لضمان أفضل استعداد لهذه البطولة التي تكتسب أهمية كبيرة لأنها تشهد مشاركة فرق قوية من الصين واليابان وتايبيه إضافة إلى البلد المضيف.
وأكد أن اختيار ناديه التشيك لإقامة المعسكر لأنها إحدى الدول المتطورة في الرياضات الشتوية وتتميز بوجود منشآت جيدة لأداء التدريبات والتي ترسخت من تجارب سابقة مبينا أن ادارة المنتخب ضمت عددا من لاعبي منتخب الشباب بغية إكسابهم خبرات مهمة في المباريات الدولية.
وشدد على حرص مجلس إدارة النادي على تطوير مستوى لاعبيه لكل الألعاب الخمس التي يشرف عليها وهي إضافة إلى هوكي الجليد كل من (الفيغر) و (الكيرلينغ) و (التزحلق على الجليد) و (السرعة على الجليد) لمختلف الفئات العمرية من الجنسين وذلك دعما للشباب الكويتي المحب لهذه الألعاب.
وثمن العجمي الدعم الكبير الذي تقدمه الهيئة العامة للرياضة لكل أنشطة النادي ومشاركاته الخارجية ما أثمر تحقيق النادي العديد من الإنجازات في الاستحقاقات الخارجية وآخرها فوز منتخب الكويت للاستعراض على الجليد للفتيات (الفيغر) ب 27 ميدالية في البطولة الآسيوية التي أقيمت في تايلاند أغسطس الجاري.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*