الرئيسية / رياضة / الشماع تقتنص 70 «طبق» في منافسات «الرماية» بـ «جاكرتا 2018» #ابطالنا_في_جاكرتا

الشماع تقتنص 70 «طبق» في منافسات «الرماية» بـ «جاكرتا 2018» #ابطالنا_في_جاكرتا

قدم البطل الكويتي محمد حسين أداءً رائعاً أمام منافسه الاندونيسي ولم يحالفه الحظ من الفوز ليفوز في مباراة ويخسر أخرى.
وتمكن محمد حسين من الفوز في منافسته الأولى أمام اللاعب الماليزي في منافسات «الكراتيه» بنتيجة 3/2 وذلك ُضمن حصاد جوائز أبطال الوطن في الدورة الاسيوية «جاكرتا 2018» وبذلك كتب محمد حسين اسمه في الجولة المقبلة بقوة ذراعيه.
كما اقتنص بطلنا عبدالله الرشيدي 73 «طبق» في منافسات رياضة «الرماية» ضمن مشاركة أبطالنا في الدورة الاسيوية «جاكرتا 2018».
وفي منافسات الرماية سيدات، اقتنصت بطلة الكويت إيمان الشماع 70 «طبق» من أصل 75.
وانطلقت منافسات بطلنا منصور الرشيدي في «الرماية» ضمن مشاكرة أبطالنا في الدورة الاسيوية «جاكرتا 2018» وحقق 73 طبق.
وخسر بطلنا عماد السميط من اللاعب الأوزبكستاني بمنافسات «الجوجيتسو» 3 – 0، بعد أن تمكن من الوصول للدور ربع النهائي بعد فوزه على اللاعب الأفغاني بمنافسات «الجوجيتسو» ضمن بطولة «آسياد جاكرتا» بنتيجة 4 – 0 .
وكان لاعب منتخب الكويت للعبة الجوجيتسو ناصر فرج، خسر الجمعة، من نظيره الأردني غالب الحراحشة، ضمن منافسات دور الـ 32 في دورة الألعاب الآسيوية «آسياد» المقامة حاليا في العاصمة الإندونيسية جاكرتا.
وخسر فرج اللقاء بالمفاضلة بعد التعادل بنتيجة 4 – 4، وبعدما حرمه الحكم من نقطتين كان يستحقهما، حيث قدم فرج مباراة رائعة رغم غياب الكويت عن البطولات.
وانطلقت مساء السبت الماضي على ملعب جيلورا بونغ كارنو في العاصمة الإندونيسية جاكرتا، دورة الألعاب الآسيوية الـ18، بمشاركة 15 ألف رياضي من 45 دولة عضوة في المجلس الأولمبي الآسيوي، حيث يتنافس اللاعبون في الدورة التي تستمر حتى الثاني من سبتمبر المقبل في 40 لعبة رياضية.
وشارك وفد الكويت تحت العلم الكويتي بعد رفع اللجنة الأولمبية الدولية عن الكويت قبيل إنطلاق البطولية بيومين.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*