الرئيسية / محليات / الفريق النهام يتفقد #مطار_الكويت في أول أيام عيد الأضحى المبارك #عيدكم_مبارك

الفريق النهام يتفقد #مطار_الكويت في أول أيام عيد الأضحى المبارك #عيدكم_مبارك

ذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية أنه في إطار الجولات التفقدية المستمرة لقيادات المؤسسة الأمنية للوقوف على مدى الاستعدادات والجاهزية خلال فترة الأعياد والعطلات الرسمية، قام اليوم الثلاثاء أول أيام عيد الأضحى المبارك وكيل وزارة الداخلية الفريق عصام سالم النهام بتفقد قطاع أمن المنافذ (مطار الكويت الدولي) وكان يرافقه وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون أمن المنافذ اللواء منصور العوضي ومدير عام الإدارة العامة لأمن المطار اللواء وليد الصالح وعدد من القيادات الامنية.

في البداية نقل الفريق النهام تحيات وتهاني نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الفريق م. الشيخ خالد الجراح الصباح إلى رجال أمن المطار ومنتسبي الوزارة بمناسبة عيد الأضحى المبارك، ثم تفقد بعدها صالة المغادرين وصالة إصدار التأشيرات وبوابات الدخول والخروج.

وأطلع الفريق النهام على آلية سير العمل في كاونتر جوازات المطار ووقف على أخر المستجدات لاستقبال حجاج بيت الله الحرام وتقديم كل السبل لتسهيل الإجراءات وتذليل كافة العقبات لتأمين عودتهم والقادمين من موسم الاجازات إلى أرض الوطن.

وقد أعرب عن تقديره لجهود رجال الامن العاملين بمطار الكويت الدولي وأثنى على كفاءتهم وقدرتهم على تنفيذ المهام والواجبات المنوطة بهم ضمن المنظومة الأمنية التي وضعتها وزارة الداخلية.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*