جديد الحقيقة
الرئيسية / جرائم وقضايا / المحامي القطري عبدالله طاهر: “البراك” رجل وطني مخلص لأرضه ولوطنه.. وسيخرج محمولاً على الرؤوس

المحامي القطري عبدالله طاهر: “البراك” رجل وطني مخلص لأرضه ولوطنه.. وسيخرج محمولاً على الرؤوس

تفاعل المحامي القطري عبدالله طاهر مع  سجن ضمير الأمة أمين عام حركة العمل الشعبي “حشد” مسلم البراك برسالة عبر حسابه الشخصي في تويتر وجه فيها اسفه لما يحدث معه.
 
وقال في رسالته “اقول لأخي مسلم البراك وضمير الأمة ولا يهمني ما يقولون عني في موقفي هذا اقول جعلني افداك واتحمل معاك ما انت فيه لك في قلبي  كل الاحترام والتقدير انت مسجون يا مسلم البراك ونحن سجناء معك بقلوبنا ومشاعرنا ايضا ونعيش معك في محنتك”.
وجاءت رسالة المحامي عبدالله طاهر كالتالي:-
 

دنيا عجيبة وشعوب غريبة في مجتمعاتنا العربية والخليجية  للأسف الشديد هناك أشخاص لا يريدون أن نعبر عن حبنا ومافي قلوبنا من محبة وحب لضمير الأمة مسلم البراك.
يرؤون كل من يريد مسلم البراك هو عدو لأسرة الصباح والى حاكم وأمير الكويت. لماذا هذه النظرة السودوية ولماذا هذا الارتباط. هل مسلم البراك رفع سلاحه على الدولة ام قال رأيه وعبر عن شعوره وهذا الشعور والراي يحتمل الصواب والخطئ وحوكم وينفذ العقوبة.
ولكن لماذا لا تريدون ان نقول ان مسلم البراك رجل وطني مخلص لأرضه ولوطنه ولأاميرها مسلم البراك لم يدخل السجن بأنه سارق المال العام او الخاص ولم يكن فاسدا او قاتلاً او رافعاً سلاحه عل وطنه او على اميرها حتى نعاديه.
يا اخوان يا من لا يتفق مع مسلم البراك ما نعرفه عنه انه قال رأيه وعبر عن رأيه بطريقته المعتاده وبأسلوبه اتفقنا معه او اختلفنا معه هكذا هو مسلم البراك. لماذا تطلبون او تحرمونا ان نحب ونقدر مسلم البراك هذا الرجل الذي احبه الله فحبب خلقه وعباده فيه انظرو الى الشباب والأطفال والصغير والكبير أسالوهم لماذا ترددون لن نخذلك يا مسلم البراك او لماذا تحبون مسلم البراك. ونسلئكم لماذا تريدون ان نكره مسلم البراك تكلم عن الامة ودافع عن الحق فأحبته الأمة.
مسلم البراك يستحق أن نقف معه بقلوبنا ومشاعرنا وان ندعو له في ظهر الغيب في محنته مسلم البراك دعى بسلمية المواقف وليس بالعدون ناشد الجميع بالسلمية في المسيرات وفي المواقف دخل ونفذ حكم السجن وهو محمول على الاكتاف ويسخرج قريبا محمول على الرؤوس. لماذا هذا العداء من البعض لهذا الرجل المخلص الغيور على وطنه وأرضه وشعبه . لماذا تريدوننا ان نكره او ان نكون منافقين دجالين لماذا تريدون ان تمحون من قلوب الأمة
اقول لكم من يخلد اسمه في التاريخ لا يمكن ان تنساه الأجيال. مسلم البراك ليس يهودياً  وليس محتلاً بيت  المقدس اولا القبلتين وليس محتلاً العراق او سوريا او اليمن حتى نعاديه ونجعله عدوا لنا.
انظرو الى ما حولكم واعدؤ العده لعدوكم الحقيقي. مسلم البراك رجل مسلم غيور على وطنه وأرضه وولاه لأميرها هو اخوكم وأبنكم وضميركم لا تضنون فيه سواءً.اقول لأخي مسلم البراك وضمير الأمة ولا يهمني ما يقولون عني في موقفي هذا اقول جعلني افداك واتحمل معاك ما انت فيه لك في قلبي  كل الاحترام والتقدير انت مسجون يا مسلم البراك ونحن سجناء معك بقلوبنا ومشاعرنا ايضا ونعيش معك في محنتك ونسئل الله وامير الكويت في يوم الجمعة  ان يفرج عنك قريبا فأنت  لا تستحق ان يكون مكانك السجن يا ضمير الأمة ونسئل الله قبول دعوتنا في هذا اليوم ونسئل
اخواننا من المسلمين ومحبين مسلم البراك ان ينسوه في دعائهم ويسئلو له الفرج قريباً بإذن الله اللهم أمين يارب.
أخوكم / عبدالله طاهر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*