الرئيسية / رياضة / السالمية يستعيد نغمة الفوز ويصعد للمركز الرابع

السالمية يستعيد نغمة الفوز ويصعد للمركز الرابع

استعاد فريق السالمية لكرة القدم نغمة الفوز في الدوري الكويتي لكرة القدم، عندما تجاوز مضيفه التضامن بهدفين من دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الجمعة، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من البطولة.

وسجل هدفا السماوي في المباراة فهد الهاجري من ضربة رأس في الدقيقة ٤٥، وفيصل العنزي من ركلة جزاء في الدقيقة ٨٠، وبهذا الفوز يصعد السالمية الى المركز الرابع برصيد ٤٠ نقطة وبفارق الأهداف فقط عن الجهراء الذي تنتظره مباراة في نفس الجولة السبت أمام القادسية، فيما تجمد رصيد التضامن عند ٨ نقاط في المركز قبل الأخير وبفارق الأهداف فقط عن الفحيحيل صاحب المركز الأخير.

المباراة جاءت في شوطها الاول متكافئة بين الفريقين، ونجح الضيوف فريق التضامن وعلى عكس المتوقع في مجاراة فريق السالمية الذي بدا متأثرا بخسارته في الجولة الماضية أمام العربي، وقبل ان ينتهي شوط المباراة الاول ارتقى المدافع فهد الهاجري برأسه لكرة حولها في شباك التضامن لينتهي شوط المباراة الاول بتقدم اصحاب الارض بهدف من دون رد.

وفي الشوط الثاني بسط السالمية سيطرته على مجريات المباراة في ظل تراجع لياقة التضامن، لكن اصحاب الارض لم يتمكنوا من دون زيادة غلة الأهداف حتى الدقيقة ٨٠ عندما تحصل فيصل العنزي على ركلة جزاء سددها بنجاح مسجلا الهدف الثاني والاطمئنان للسالمية في المباراة التي انتهت عند هذا الحد.

جدير بالذكر ان التضامن يعاني بشدة في الموسم الحالي في ظل انشقاق في مجلس إدارة النادي وانقطاع العديد من لاعبي الفريق الاول عن حضور المباريات لغياب الدعم المالي عن الفريق والذي تسبب ايضا في فسخ عقود المدرب الأجنبي واللاعبين المحترفين.

ويخشى على التضامن من استمرار الوضع الحالي لاسيما ان هناك توجه من اللاعبين بالانقطاع تماما عن حضور المباريات اذا استمر الوضع الحالي في النادي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*