جديد الحقيقة
الرئيسية / محليات / وكيل «#الحرس_الوطني» كرم الفريق الدوسري

وكيل «#الحرس_الوطني» كرم الفريق الدوسري

استقبل وكيل وزارة الداخلية الفريق محمود الدوسري، أمس، وكيـل الحرس الوطني الفـريق ركن مهندس هاشـم الرفاعي، حيث قام الفريق الرفاعي بتكريم الفريق الدوسري بمناسبة قرب انتهاء مسيرته في خدمة المؤسسة الأمنية.
وفي بداية اللقاء رحب الفريق الدوسري بوكيل الحرس الوطني الفريق ركن مهندس هاشم الرفاعي، ومن ثم أعرب الفريق الرفاعي عن تقديره للجهود المخلصة التي قدمها الفريق الدوسري خلال مسيرته في العمل الأمني، مؤكداً على دوره في النقلة النوعية التي شهدتها قطاعات وزارة الداخلية بقيادة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الفريق م. الشيخ خالد الجراح.
وقال الفريق الرفاعي إن الفريق الدوسري رمز للعمل الوطني ومثال يحتذى به في العمل، وأن التكريم هو أقل ما يقدم له لما يملكه من خبرة أمنية واسعة ونظرة ثاقبة في الحفاظ على أمن الوطن وأمان المواطنين.
بدوره، تقدم الفريق الدوسري بالشكر والتقدير إلى الفريق ركن مهندس هاشم الرفاعي، مقدراً هذه اللفتة الكريمة التي تؤكد على روح الأسرة الواحدة التي تتمتع بها المؤسسات الأمنية، مؤكداً أن الإنجازات التي حققتها وزارة الداخلية جاءت نتيجة تعب وجهد ومثابرة وتوجيه وإدراك للمسؤوليات من القيادات الأمنية.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*