الرئيسية / جرائم وقضايا / تصريح رئيس مجلس إدارة شركة (أتعابي) لتحصيل أموال الغير بصفة ودية المحامي مرزوق الشريكة

تصريح رئيس مجلس إدارة شركة (أتعابي) لتحصيل أموال الغير بصفة ودية المحامي مرزوق الشريكة

صرح رئيس مجلس إدارة شركة (أتعابي) لتحصيل أموال الغير بصفة ودية المحامي مرزوق الشريكة:
أنه في أول أسبوع من تدشين شركة أتعابي لتحصيل أموال الغير بصفه ودية تلقت الشركة عددا من الطلبات للقيام بتحصيل الأموال وتم توقيع عدد من العقود مع بعض الشركات والأفراد. وبين الشريكة أن نشاط الشركة يركز على طابع خاص تتميز به وهو يعتمد الأساليب الجديدة التي تطمح الشركة من خلالها أن تحقق الأهداف السامية لها وهو ارجاع الأموال لمستحقيها بأسرع وقت وأقل التكاليف.
وأفاد الشريكة أن شركة أتعابي لديها أكثر من فريق عمل يختص كل منهم بنشاط خاص والذي يتمثل بتحصيل أموال الشركات لدى عملائهم والتحصيل العقاري الذي يقدم خدمة الإدارة المالية للعقار بأحدث طرق وأساليب وتساهم بحل مشكلة تحصيل الإجارات التقليدية والمكلفة بذات الوقت وتقدم شركة أتعابي خدمة التحصيل الفردي الذي يتضمن خدمة تحصيل اموال الأفراد لدى الغير والمؤسسات الحكومية او التجارية
وذكر الشريكة أن شركة أتعابي تتفاوض مع شركاء دولين وجاري إبرام العقود معهم لملاحقة المدينين من الوافدين والأجانب او المواطنين الفارين خارج البلاد وسيكون تركيز التحصيل الدولي مع عدد من الدول بالمرحلة الأولى وهي الهند وجمهورية مصر العربية الشقيقة وجمهوية لبنان العربية والسودان والفلبين لمطاردة كل من يعتقد ان الهروب سيضمن له التخلص من الديون المتمثلة بالقروض أو الشراء عن طريق الأقساط وبعد ان حصل على المال هرب لبلاده.
وناشد الشريكة الشركات والمواطنين سرعة تحصيل أموالهم لدى الغير وعدم التراخي بالمطالبة حتى لا تسقط بالتقادم او تتحول الى قروض او ديون معدومة.
وذكر الشريكة أن لشركة أتعابي أبلكيشن خاص يستطيع الجمهور الاستفادة من الخدمات التي تقدمها الشركة من خلاله.
ومن ناحية أخرى ذكر الشريكة أنه يتطلع أن تفتح الحكومة المجال للشركات المحلية لتحصيل أموال الدولة وديونها مما يساهم في استرجاع هذه الأموال بأسرع وقت ممكن.

c3953ae7-c7ee-44f6-a939-87481dac13cc

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*