الرئيسية / رياضة / الكويت يقلب الطاولة على الرفاع في كأس الاتحاد

الكويت يقلب الطاولة على الرفاع في كأس الاتحاد

حول فريق الكويت تأخره بهدف الى فوز بالاثنين على ضيفه الرفاع البحريني، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الاربعاء، في الكويت ضمن منافسات المجموعة الرابعة لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وكان الرفاع هو صاحب هدف السبق في الشوط الاول عن طريق عبدالله ديب في الدقيقة ٢٧، فيما ادرك سامي الصانع التعادل في الدقيقة ٥١، وسجل هدف الفوز عبدالله البريكي في الدقيقة ٧٣.

وبهذا الفوز يرفع الكويت رصيده لست نقاط في صدارة المجموعة الرابعة بفارق الأهداف فقط عن الجيش السوري، فيما تزيل الرفاع البحريني مع النجمة قاع الترتيب من دون نقاط.

واستطاع فريق الرفاع فرض سيطرة على مجريات الشوط الاول، ونجح في ترجمة السيطرة لهدف جميل لعبدالله ديب الذي انطلق من الجانب الأيمن مسددا تسديدة قوية بيساره على يمين مصعب الكندري سكنت الشباك، واعلنت عن تقدم الرفاع، في المقابل بدا الكويت تائها في الشوط الاول ولم ينجح في بناء هجمات بالشكل الصحيح، وبدت العشوائية هي اللغة السائدة لهجمات الأبيض لينتهي هذا الشوط بتقدم الرفاع.

‏‫وفي الشوط الثاني وبعد تبديلات صائبة لمدرب الفريق الكويتي محمد ابراهيم والذي دفع بشادي الهمامي واحمد حزام وعبدالله البريكي، ليتبدل الأداء لاسيما بعد صحوة سامي الصانع من الطرف الأيمن، ولم تمر سوا دقائق معدودة من بداية الشوط الثاني حتى تمكن نجم هذا الشوط سامي الصانع من ادراك التعادل بتسديدة مباشرة سكنت سباك حارس الرفاع حمّاد الدوسري، واستمر الكويت على هجومه الضاغط حتى نجح في تعزيز هدف التعادل بهدف الفوز للبديل عبدالله البريكي والذي ترجم انطلاقة ناجحة لسامي الصانع في شباك الرفاع لتنتهي المباراة بفوز الكويت بهدفين مقابل هدف واحد.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*