جديد الحقيقة
الرئيسية / محليات / سمو الأمير: فخر واعتزاز بدور «الخارجية» الذي كان ولا يزال كيان سياسي عريق وأحد مراكز تخريج شخصيات متميزة لخدمة الوطن

سمو الأمير: فخر واعتزاز بدور «الخارجية» الذي كان ولا يزال كيان سياسي عريق وأحد مراكز تخريج شخصيات متميزة لخدمة الوطن

أعلن وزير الصحة د.باسل الصباح عن بشرى للأطباء سيتم الإعلان عنها قريبا بالتنسيق مع الجمعية الطبية الكويتية، مباركا في الوقت ذاته لمجلس إدارة الجمعية الجديد، مؤكدة على التعاون مع الجمعية في كل مايخص مصلحة الأطباء.
جاء هذا في تصريح صحافي له على هامش إقامة الجمعية الطبية الكويتية الغبقة الرمضانية تحت رعايته، وحضور عدد من الاطباء.
من جانبه، كشف رئيس الجمعية الطبية الكويتية د.احمد ثويني العنزي عن التنسيق بين الجمعية الطبية والإدارة العامة للتحقيقات ممثلة بمديرها د.فهد الدوسري لبحث سبل تغيير آلية الإستدعاء والتحقيق مع الأطباء، وذلك حفاظا على كرامتهم وتقديرا لطبيعة عملهم الخاصة والحيوية.
وذكر أن الجمعية الطبية الكويتية بدأت إجراءاتها التحضيرية لإقرار قانون حماية المريض والطبيب، لافتا إلى أن السعي مستمر لتعديل كادر الاطباء ووقف قطع البدلات عنهم.
واكد د.العنزي على أن الغبقة الرمضانية التي أقامتها الجمعية الطبية الكويتية هدفها التواصل بين الأطباء والإجتماع بهم لتحقيق الهدف المنشود وهو التواصل المباشر معهم، موضحا أن الغبقة تخللها العديد من الأنشطة الترفيهية والمسابقات ، شاكرا جميع الأطباء على حضورهم، واعدا إياهم أن الجمعية لن تدخر جهدا في الدفاع عن حقوقهم ومكتسباتهم المشروعة.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*