الرئيسية / محليات / بالصور/ الإرادة تعود إلى ساحة الإرادة تضامنا مع البراك ومعتقلي الرأي

بالصور/ الإرادة تعود إلى ساحة الإرادة تضامنا مع البراك ومعتقلي الرأي

شهدت ساحة الإرادة حضوراً كبيرة من المواطنين تلبية لدعوات عبر التواصل الإجتماعي لتجمع الليلة للمطالبة بإصلاحات وإطلاق سراح المعتقلين ومحاسبة الفاسدين بدلاً من المعارضة .

وردد الحضور الهتافات والشيلات مطالبة برحيل مجلس الأمة والحكومة .

ووسط تواجد أمني مكثف وتمركز للقوات الخاصة بالقرب من ساحة الإرادة ، بدأ المواطنون بالتوافد على ساحة الإرادة للمشاركة في تجمع للمطالبة بإطلاق سراح المعتقلين وتحقيق المطالب الإصلاحية.

وعبر هاشتاق #سأحضر_تجمع_يوم_الإثنين_في_ساحة_الإراده تفاعل المغردون عبر موقع التواصل الإجتماعي التويتر مع الدعوة لحضور تجمع اليوم ‘لوقف تعسف السلطة ضد معارضيها السياسيين من نواب ومغردين بالسجن أو سحب الجنسية’ ودعوا لتلبية الدعوة بالحضور الليلة .

وتفاعل عدد من النواب السابقين والناشطين والمحامين مع الدعوة وأعلنوا مشاركتهم في التجمع الليلة .

فيما طالب فلاح الصواغ على هامش التجمع في ساحة الإرادة بإسقاط المجلس الصوري والحكومة ومحاكمة سراق المال العام، وأضاف ، علينا ان نكمل هذا الاعتصام وان يكون سلميا، وعلينا بحفظ مطالبنا وإخراج مسلم البراك.
وأكد الصواغ : اننا لن نضايق الداخلية وان اعتصاماتنا ستكون سلمية حتى تتحقق مطالب الشعب، ونقول للفساد كفى وعلينا أن نطالب بحقنا وإلا ستنتهي الكويت، وعلينا أن نتحرك لحل المجلس.

الجدير بالذكر أن الأيام الماضية شهدت وبشكل يومي تجمعا للعشرات من المواطنين في ساحة الإرادة بعد حكم صدر على النائب السابق مسلم البراك بالسجن لمدة سنتين مع الشغل والنفاذ بسبب خطابه في ندوة ‘كفى عبثاً’ .

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*