الرئيسية / رياضة / ​اليوسف : السالمية لم يكن محظوظا امام العربي

​اليوسف : السالمية لم يكن محظوظا امام العربي

أكد رئيس نادي السالمية الكويتي لكرة القدم الشيخ تركي اليوسف ان فريقه لم يكن محظوظا في مواجهة العربي السبت والتي انتهت بفوز الأخضر بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وقال اليوسف ان العربي والسالمية لم يقدما العرض المطلوب في مباراة السبت، فيما استطاع الأخضر ترجمة الفرص التي لاحت له في المباراة.

وأضاف اليوسف ان السالمية كاد ان يعود في شوط المباراة الثاني وكان الأفضل في عدد الهجمات لكن ركلة الجزاء التي جاء منها الهدف الثالث كانت كفيلة بضياع اي طموح في المباراة.

وأشار اليوسف ان الحكم السعودي كان جيدا لكن غاب عنه التوفيق في بعض القرارات لاسيما ركلة الجزاء التي احتسبت للعربي، فيما هناك لعبة خطرة ضد جمعة سعيد في الشوط الاول اثر ركلة من الحارس حميد القلاف تغاضى عنها الحكم رغم انها كانت ستغير من مجرى المباراة من وجهة نظر اليوسف.

واستبعد اليوسف ان يكون الضغط الزائد قد اثر على السالمية، وقال: “لا نعاني ضغوطا ونسعى لتقديم الأفضل في كل المباريات بعيدا عن حسابات الألقاب”.

وأبدى اليوسف رضاه عن ما يقدمه السماوي في الموسم الحالي، وقال ان إمكانية العودة لواجهة المنافسات في الدوري لا يزال متاحا في ظل استمرار الدوري ل٨ جولات اخرى.

وبارك اليوسف للعربي وجماهيره الفوز متمنيا لهم التوفيق في البطولة.

وكانت حالة من الحزن قد لفت الجانب السلماوي بعد المباراة، وكاد لاعب السالمية عادل مطر ان يشتبك مع جماهير العربي اثناء توجه اللاعب لغرفة تبديل الملابس.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*