الرئيسية / رياضة / أنطونيو بوتشي : متمسك بالبقاء مع القادسية حتى النهاية

أنطونيو بوتشي : متمسك بالبقاء مع القادسية حتى النهاية

أكد مدرب فريق القادسية الكويتي لكرة القدم أنطونيو بوتشي تمسكه بالبقاء مع الأصفر حتى نهاية عقده في نهاية الموسم المقبل.

وقال أنطونيو إن تركيزه منصب على الاستمرار وبشكل ناجح مع القادسية، لاسيما أن ما تحقق منذ توليه المهمة أمر مشجع لاستمراره من وجهة نظره.

وأضاف أنطونيو أنه يتطلع لمزيد من الانجازات والانتصارات مع الأصفر، مؤكدا أن ذلك لا يزال متاحا على الصعيدين المحلي والآسيوي.

وأشار أنطونيو أنه مقتنع تماما بما يقدمه مع الفريق خلال الفترة الحالية، باستثناء السقطة أمام السالمية والتي جاءت نتيجة الإرهاق، حسب تبرير أنطونيو.

وأبدى أنطونيو تفهمه لغضب الجماهير في القادسية بعد الخسارة من السالمية، مؤكدا أن حال كرة القدم لا يستقر على حال لفترات طويلة.

من جهة أخرى أغلقت إدارة القادسية ملف تعيين المدرب الوطني راشد بديح في الجهاز المعاون لمدرب الفريق الأول لكرة القدم الإسباني أنطونيو بوتشي.

وفضلت إدارة النادي بعد استقصاء الآراء داخل لجنة الكرة الإبقاء على الجهاز الفني في صورته الحالية ومن دون جديد، وذلك على الرغم من مطالبات غالبية أعضاء مجلس الإدارة بضرورة تواجد بديح في الجهاز الفني مساعدا لأنطونيو.

جدير بالذكر أن القادسية يواجه السبت فريق الصليبخات في الجولة الثامنة عشرة من الدوري الكويتي، ويسعى الأصفر في المباراة لتحقيق الفوز والظفر بالثلاث نقاط لمواصلة البقاء في دائرة المنافسة على لقب الدوري الذي يحمله من الموسم الماضي، ويغيب عن القادسية في المباراة كلا من ضاري سعيد، وعامر المعتوق، وطلال العامر.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*