الرئيسية / رياضة / كنكوني : رأيت الموت في مواجهة السالمية

كنكوني : رأيت الموت في مواجهة السالمية

كشف شهاب كنكوني الدولي السابق وحارس مرمى اليرموك لكرة القدم عن معاناته في مواجهة السالمية في الجولة الماضية من الدوري الكويتي والتي خسرها اليرموك بهدفين من دون رد.

وخرج كنكوني في الشوط الثاني من المباراة اثر إصابة بليغة في القفص الصدري انتقل بعدها إلى المستشفى لإجراء فحوصات للتأكد من سلامته.

وقال كنكوني إنه ومن دون مبالغة رأى الموت بعينيه في مباراة فريقه أمام السالمية، حيث تعرض لارتطام بصدره في العارضة اثر محاولته للتصدي لكرة كادت أن تعانق الشباك، بعدها استكمل المباراة بعد تلقي العلاج.

وأضاف كنكوني انه ولسوء حظه في المباراة تعرض في نفس الموضع لضربة جديدة بعد تصديه لتسديدة الإيفواري كيتا في المباراة، ليشعر بعدها وعلى حد وصف كنكوني أن روحه تغادر جسده وهو ما استدعى خروجه من المباراة إلى المستشفى مباشرة.

وأوضح كنكوني أن التشخيص كشف عن تعرضه لكدمة شديدة في الصدر تستدعي لعشرة أيام للتعافي ومن ثم العودة إلى الملاعب.

وشكر كنكوني كل من سأل عنه بعد إصابته، مؤكدا أنه عائد لدفاع عن عرين اليرموك اعتبارا من المباراة بعد المقبلة، مشيدا في الوقت نفسه بالحارس في اليرموك والذين نجحوا في تعويض غيابه عن الفريق.

جدير بالذكر أن كنكوني من الحراس المخضرمين في الدوري الكويتي ويؤدي بشكل لافت مع اليرموك، ونجح مع بقية اللاعبين في الصعود بالفريق للدور قبل النهائي لبطولة كاس سمو أمير الكويت في انجاز كبير بالنسبة لقلعة اليرموك.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*