الرئيسية / محليات / نقابة الكهرباء والماء ترفض ما يسمى بالاختبار …!

نقابة الكهرباء والماء ترفض ما يسمى بالاختبار …!

صرح السكرتير العام لنقابة الكهرباء والماء الاخ فيصل البلوشي حول ما اثير عن خصخصة وزارة الكهرباء والماء قائلاً .. لن نسمح بالتهاون والتعاون على حساب الموظفين حتى وان كان الامر بعيداً عنا من حيث المبدأ وعدم تعاون وزارة الكهرباء والماء كما اكرر عن اهمية وجود جلسه خاصة من قبل الوزارة او مجلس الامة قبل اتخاذ اي قرار حول ما يسمى بهيئة او مؤسسة حكومية لوزارة الكهرباء والماء لنتطلع على حقوق الموظفين بالدرجة الاولى وكيفيه احتساب اجورهم وتحويلهم ورفض ما يسمى بالاختبار ان صح التعبير حيث اننا مع التطوير لأداء الموظفين ولكن بعيدين كل البعد عن ابخاس حقوقهم ووضع اختبارات .. نحن في صرح وزاري حكومي وليس مدرسة خاصة !

كما نوه البلوشي عن ضرورة الاسراع في تشكيل لجنة او اجتماع بين كل من وزارة الكهرباء والماء ومجلس الامة ومجلس ادارة النقابة لمناقشة التحويل بكافه ايجابياته ومساؤه .. كما لابد من مناقشة البدلات المتوقفه مثال الخطر والتلوث والاعمال الشاقة والتأمين الصحي وبدل الطعام وبدل الانتقال ولن يهدأ لنا بال الا عندما نعلم بأن الحق لابد ان يكون لأصحابة .

كما اضاف عضو مجلس ادارة نقابة الكهرباء والماء السيد محمد الوزان عن ضرورة تزويد مجلس الادارة بمسودة قانون تحويل الوزارة الى مؤسسة مع العلم تم طلبها من وكيل الوزارة م. محمد بوشهري اكثر من مره ولكن رفض تزويد النقابة بالمسودة لعدم وجودها على حد قولة لذا نرفع الامر الى وزير الكهرباء والماء على هذا التخبط !

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*