الرئيسية / رياضة / مدافع الكويت فهد عوض : لاعبو المنتخب يعانون وحل مشاكلهم ضروري

مدافع الكويت فهد عوض : لاعبو المنتخب يعانون وحل مشاكلهم ضروري

أعرب فهد عوض مدافع المنتخب الكويتي الأول لكرة القدم عن أمنيته بحل المشكلات التي يتعرض لها لاعبو الأزرق، من أجل التفرغ في الفترة المقبلة للاستعدادات الخاصة بخوض منافسات التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم المزمع إقامتها في روسيا في صيف عام 2018.

وأضاف عوض : “اللاعبون يعانون في الوقت الراهن من عدم الحصول على التفرغات الرياضية، الأمر الذي يؤثر بالسلب على اكتمال الصفوف في التدريبات التي تجرى في الفترة الصباحية.”

وتابع: “التأهل للمونديال بات هدف الشعب الكويتي، والذي لم يتحقق منذ الظهور الاول والأخير للأزرق في البطولة العالمية عام 1982، وهذا الهدف لن يتحقق إلا بالتغلب على جميع المشكلات التي تواجه اللاعبين”.

وشدد عوض على أن عددا من اللاعبين لم يستوعبوا طريقة المدرب التونسي نبيل معلول، وهذا أمر طبيعي للغاية، لا سيما أن المدرب تولى تدريب المنتخب منذ أشهر قليلة.

وأضاف: “التدريبات الحالية التي يجريها منتخبنا الوطني في استاد الشباب تشهد ضم عدد كبير من اللاعبين الجدد، الذين ينتظرهم مستقبل باهر إن شاء الله، وأعتقد أن انضمامهم للأزرق سيكون له مردود إيجابي بالنسبة لهم”.

ولفت عوض إلى أن المستوى الذي قدمه اللاعبون في دوري فيفا، كان سببا رئيسيا في انضمامهم للمنتخب، لذلك يتعين على جميع اللاعبين الظهور بمستوى جيد من أجل الانضمام للمنتخب في الفترة المقبلة.

يذكر أن عوض يعاني حاليا من الإصابة التي أبعدته عن التدريبات الحالية مع الأزرق، لكن الجهاز الطبي رأى ضرورة استمراره في المعسكر من أجل إخضاعه للعلاج.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*