الرئيسية / رياضة / السالمية يصعد لوصافة الدوري الكويتي بفارق الأهداف عن الجهراء

السالمية يصعد لوصافة الدوري الكويتي بفارق الأهداف عن الجهراء

واصل فريق السالمية لكرة القدم عروضه القوية في الدوري الكويتي بتجاوزه اليرموك مساء اليوم بثلاثة أهداف من دون رد في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة ١٧ من الدوري الكويتي.

وصعد السالمية إلى المركز الثاني مؤقتا برصيد ٣٧ نقطة وبفارق الأهداف فقط عن الجهراء الذي تجاوز في نفس الجولة الشباب بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

أهداف المباراة سجلها عدي الصيفي في الدقيقة ٢٨، وحمد العنزي ٤٤ في الشوط الاول، وعمر الصانع في شوط المباراة الثاني.

السالمية احتاج ٢٨ دقيقة لفك شفرة فريق اليرموك المتحمس وذلك بعد انطلاقة ناجحة لعدي الصيفي من وسط الملعب ومن ثم تسديدة سكنت شباك الحارس شهاب كنكوني بعد ان اصطدمت في ايالا مدافع اليرموك لتغير اتجاهها في طريقها للشباك.

وحاول اليرموك العودة الى المباراة وكان ندا قويا في فترات كثيرة للسالمية، لكن الأخير نجح وقبل نهاية هذا الشوط من تعزيز هدف التقدم عن طريق حمد العنزي الذي تابع تسديدة نايف زويد والتي ارتدت من الحارس شهاب كنكوني، لينتهي الشوط الاول بثنائية للسماوي.

وفي الشوط الثاني واصل السالمية بحثه عن هز شباك اليرموك ولولا براعة الحارس الخبرة شهاب كنكوني لتلقت شباك اليرموك اكثر من هدف، ومع اقتراب المباراة من ثلثها الأخير ينجح عمر الصانع في تسجيل ثالث أهداف المباراة بعد متابعة جيدة لعرضية غازي القهيدي، لتنتهي المباراة عند هذه النتيجة بثلاثة أهداف من دون رد للسالمية.

هذا وينتظر العربي والقادسية والكويت غدا ثلاثة مواجهات في نفس الجولة أمام الفحيحيل والنصر والتضامن على الترتيب وفي حال حقق الثلاثة الكبار الفوز سيعود ترتيب الفرق لما كان عليه قبل هذه الجولة لاسيما لفرق الصدارة الخمسة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*