الرئيسية / رياضة / الحساوي: قراري بالترشح لرئاسة القادسية مؤجل … وعلى الإدارة الحالية الرحيل

الحساوي: قراري بالترشح لرئاسة القادسية مؤجل … وعلى الإدارة الحالية الرحيل

شن رئيس نادي القادسية السابق فواز الحساوي هجوما لاذعا على إدارة القادسية الحالية مطالبا إياهما بضرورة الابتعاد عن مواقعهما في القادسية وفتح الطريق أمام وجوه جديدة لتصحيح الأوضاع داخل النادي.

وقال الحساوي لبرنامج كافيه رياضي والذي يبث على تلفزيون الكويت بالقناة الرياضية الثالثة انه مشغول في الوقت الحالي بدرجة كبيرة مع نوتنجهام فورست كرئيس ومالك للنادي الإنجليزي، إلى جانب أشغاله الخاصة وهو ما يحاول تأكيده حول خوض الانتخابات المقبلة على رأس قائمة أبناء النادي.

وأضاف الحساوي أن هناك متسعا من الوقت لاتخاذ القرار النهائي بشأن ترشحه من عدمه.

وأشار إلى أن هناك العديد من الأشخاص أمثال رجل الأعمال محمد البابطين، وفهد البكر وغيرهم يستطيعون خدمة القادسية بصورة مثالية، وأنه بشكل شخصي يدعم ويرشح البابطين لتولي رئاسة القادسية في حال لم يقرر هو الدخول في الانتخابات المقبلة.

وابدي الحساوي سعادته وفخره باعتزاز جمهور القادسية بالفترة التي عمل بها في النادي، ومطالباتهم بعودته من جديد إلى القادسية، وقال الحساوي أن تشرف بالفترة التي قضاها مع القادسية والتي كللت من وجهة نظره بالنجاح.

واعترف الحساوي بقسوة هزيمة الأصفر أمام السالمية في سابقة هي الأولى على مر تاريخ النادي، معربا عن أمله أن تتعدل الأمور في الفريق إلى الأفضل بفضل سواعد أبنائه المخلصين.

وكان الحساوي قد انتقد دعوة إدارة القادسية له ولرؤساء ونجوم النادي السابقين للتباحث حول الخروج من مأزق تراجع نتائج فريق الكرة في الفترة الأخيرة لاسيما أمام السالمية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*