جديد الحقيقة
الرئيسية / محليات / المطيري: وزير الصحة يرعى الملتقى العلمي الثامن لعلاج «الصدفية».. 30 الجاري

المطيري: وزير الصحة يرعى الملتقى العلمي الثامن لعلاج «الصدفية».. 30 الجاري

اعلن رئيس مجلس أقسام الجلدية في وزارة الصحة ورئيس الملتقى العلمي الثامن للمستجدات الحديثة في علاج الصدفية د.نواف المطيري عن انطلاق الملتقى العلمي الثامن للمستجدات الحديثة في علاج الصدفية الثلاثاء الموافق ٣٠ يناير الجاري، ويستمر حتى الأول من فبراير المقبل تحت رعاية وزير الصحة د.باسل الصباح.
وذكر د.المطيري في تصريح صحافي ان هذا الملتقى يعكس حرص الوزارة على الاهتمام بدعم التدريب والتعليم الطبي المستمر ايمانا بأن تطوير الأداء للعاملين واكتسابهم للخبرات والمعلومات المتجددة من خلال عقد مثل هذه الملتقيات والمؤتمرات والندوات، والتي أصبحت ركيزة اساسية للنهوض بالخدمات الطبية في البلاد.‬
وكشف المطيري انه سيتم خلال الملتقى الاطلاع على أحدث العلاجات البيولوجية لعلاج مرض الصدفية في العالم بالإضافة الى الاطلاع على احدث المستجدات العلمية بهذا الشأن.
وقال ان الملتقى سيناقش أهم المستجدات في مجال الأمراض الجلدية خاصة العلاجات البيولوجية لعلاج مرض الصدفية من خلال أخر الأبحاث والدراسات العلمية التي تتعلق بمرض الصدفية وسيحتوي البرنامج العلمي على محاضرات علمية وورشة عمل وندوات علمية‪.‬
وأضاف: سيشارك في هذا الملتقى العلمي متحدثون من الكويت ودول مجلس التعاون الخليجي، بالإضافة الى متحدثين من الدول العربية والأوربية‪ ‬وأميركا على مدار 3 أيام.
وذكر أنه سيمنح المشاركون في الملتقى 18 ساعة معتمدة للتعليم الطبي المستمر مشيرا الى ان الملتقى سيقام في قاعة الافراح بفندق كراون بلازا.
ودعا د.المطيري الزملاء الأطباء في القطاع الحكومي والقطاع الأهلي للتسجيل وحضور هذا الملتقى العلمي المهم في الكويت لما له من أهمية في علم الأمراض الجلدية بشكل خاص والطب بشكل عام‪.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*