الرئيسية / محليات / محافظ الفروانية كرم الفائزات بجائزة «أفضل بحث تطبيقي»

محافظ الفروانية كرم الفائزات بجائزة «أفضل بحث تطبيقي»

كرم محافظ الفروانية الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح، طلبة الهندسة والتكنولوجيا بجامعة الشرق الأوسط الأميركية الفائزات بـ” جائزة أفضل بحث تطبيقي” لمشروع “جهاز إعادة تأهيل قابل للإرتداد لمصابي الشلل” في مؤتمر بيو سمارت 2017م، الذي عقد في باريس حول الهندسة البيولوجية في التكنولوجيا الذكية.
وهنأ الشيخ فيصل الحمود، الفائزات بهذه الجائزة، لافتا إلى أن فوزهن بهذه المسابقة العالمية بينت مدى قدرتهن على الإبداع والابتكار في الجانبين العلمي والهندسي، لاسيما أنه يأتي تأكيدا على قدرة الفتاة والمرأة الكويتية على الإبداع والحصول على المراكز المتقدمة، ورفع اسم الكويت عاليا في المحافل الدولية.
وأكد الحمود، اهتمام دولة الكويت بدعم شبابها وتنمية مهاراتهم الفكرية والإبداعية وتشجيعهم على الابتكار في جميع المجالات العلمية، من أجل تحقيق التنمية البشرية، لافتا إلى حرص المحافظة على الدعم والمشاركة في معظم الأنشطة والمبادرات التي تتعلق بالشباب والطلبة، انطلاقا من تعاونها الدائم مع المؤسسات والمراكز العلمية وجامعة الكويت والجامعات الخاصة، بما يساهم في رعاية المتميزين والمبدعين وتكريمهم.
ومن جانبهن، شكرت الفائزات الشيخ فيصل الحمود على هذا التكريم، مشيدين بجهوده في دعم وتشجيع الشباب على الإبداع والتميز ومواصلة النجاح.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*