الرئيسية / برلمان / النائب عاشور يسأل الوزير الروضان عن آلية عمل «هيئة الشباب» وهيكلها الوظيفي

النائب عاشور يسأل الوزير الروضان عن آلية عمل «هيئة الشباب» وهيكلها الوظيفي

أعلن النائب صالح عاشور توجيهه سؤالا برلمانيا إلى وزير التجارة والصناعة، وزير الدولة لشؤون الشباب خالد الروضان عن آلية عمل الهيئة العامة للشباب وهيكلها الوظيفي.
وجاء في نص السؤال ما يأتي:
1-ما الهيكل الوظيفي الخاص بالهيئة العامة للشباب ؟ وإن لم يوجد فما أسباب تأخره؟ وفي حال وجوده يرجى تزويدنا بمحاضر الموافقات والاجتماعات لإقراره.
2- يرجى تزويدنا بعدد الموظفين في الهيئة العامة للشباب و تزويدنا بنظام البصمة الخاصة بهم حسب قرار ديوان الخدمة.
3- هل تمت الاستعانة بموظفي وزارة الدولة لشؤون الشباب للعمل في الهيئة ؟ وهل تم تحويلهم إلى الهيئة أم لا؟ وفي حال الإجابة بلا يرجى تزويدنا بأسباب عدم تحويلهم إلى الآن مع تزويدنا بنظام البصمة الخاص بهم.
4- ما الممارسات التي تم طرحها منذ انطلاق الهيئة العامة للشباب إلى تاريخ السؤال؟ مع تزويدنا بمحاضر اجتماعات للشركات وأسباب طرح هذه الممارسات وأسباب الترسية على الشركات.
5-ما المناقصات التي تم طرحها منذ انطلاق الهيئة العامة للشباب إلى تاريخ السؤال؟ مع تزويدنا بمحاضر اجتماعات للشركات وأسباب طرح هذه المناقصات وأسباب الترسية على الشركات.
6-كم عدد المستشارين في الهيئة العامة للشباب وطبيعة عمل كل مستشار؟ مع تزويدنا بالسير الذاتية لكل مستشار.
7-ما المواقع التابعة للهيئة العامة للشباب والمرافق التي تم تأجيرها؟ مع تزويدنا بنسخة من العقود والمستفيدين من هذه المرافق.
8-كم عدد المستفيدين من المراكز الشبابية التابعة للهيئة والبرامج التي تقوم بها المراكز؟
9- ما أسباب اختيار المدير العام للهيئة العامة للشباب؟ مع تزويدنا بالسيرة الذاتية له والتدرج الوظيفي وشهاداته المعتمدة وشهادات الخبرة في كل جهة تم العمل بها والتقييم الخاص به.
10-كم عدد الحملات الإعلامية و الإعلانية التي تم تنفيذها منذ تأسيس الهيئة إلى تاريخ السؤال؟ وما الاستفادة من هذه الحملات؟ وما العائد الذي تم الحصول عليه بعد هذه الحملات على المجتمع الشبابي؟
11-كيف يتم دعم المبادرات الشبابية في الهيئة العامة للشباب؟ وعلى أي لائحة و بند يتم الدعم؟ مع تزويدنا بأسماء المبادرات التي تم دعمها  ماديا أو لوجستيا أو إعلاميا؟
12-أحد القياديين في وزارة الدولة لشؤون الشباب سابقا والآن في الهيئة العامة للشباب له علاقة مع شركة الربيع الدائم للمقاولات الزراعية، وعليه يرجى تزويدنا بما يثبت خروج القيادي من الشركة وفي أي فترة تم خروجه من الشركة مع تزويدنا بالأوراق المعتمدة والدالة على ذلك.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*