الرئيسية / برلمان / التراجع عن القرارات التعسفية لن يصلح ما أفسدته سياسات الصبيح

التراجع عن القرارات التعسفية لن يصلح ما أفسدته سياسات الصبيح

دعا النائب خالد محمد العتيبي الشعب الكويتي كافة الى متابعة الاجراءات التي اتخذتها وزيرة الشؤون الاجتماعية و العمل اليومين الماضيين و الاخرى التي ستتخذها لاحقا ومقارنة تلك التحركات بمواقف الوزيرة المتعنتة قبل تقديم الاستجواب .
وتساءل العتيبي هل كانت الوزيرة بحاجة الى تقديم استجواب لها ، لكي تسارع وتقوم بإلغاء بعض قراراتها التعسفية وغير القانونية التي طالما ابدينا ملاحظاتنا عليها بل و تتراجع خلال ساعات عن مواقف طالما حاربت من أجلها واستخدمت كامل سلطتها لتمريرها بالامر المباشر بالمخالفة للقانون و اللوائح و أستمرت في الدفاع عنها؟ .
وزاد العتيبي ان استعجال الوزارة بإجراء انتخابات لتسع جمعيات تعاونية معينة ،و إدراك الوزيرة مؤخرا ان الأصل في العمل التعاوني الانتخاب و ليس حل مجالس الادارات و تعيين موظفين تابعين لها يكشف التضارب و المواقف المتخبطة و يدل على نجاح استجوابنا حتى قبل ان تتم مناقشته .
و وصف العتيبي المحاولات الدائرة حاليا بنقل تبعية هيئة المعاقين الى وزارة الصحة بالهروب الى الامام ومحاولة اخيرة لإنقاذ الوزيرة التي تعاني الكثير عن طريق ما يسمى التضامن الحكومي ، مشيرا ان السياسات التي اهانت كرامات المعاقين لن تمر مرور الكرام وعلينا ان نحاسب من قام بإذلالهم لكي لا يتكرر هذا الامر مع أي فئة من فئات المجتمع الكويتي .

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*