الرئيسية / جرائم وقضايا / مصرع مواطنين بحادث على طريق الدائري السابع

مصرع مواطنين بحادث على طريق الدائري السابع

لقي مواطنان مصرعهما وأصيب أخران أثر حادث تصادم مروع على طريق الفحيحيل السريع بإتجاه النويصيب مقابل الشعيبة .
وقال مصدر أمني أنه ورد بلاغ إلى غرفة عمليات وزارة الداخلية،وهرعت على الفور الدوريات الأمنية والإسعاف إلى موقع الحادث وعند الوصول تبين أن الحادث تصادم بين مركبتين مما أدى إلى وفاة مواطنان بالغان من العمر 19 عاماً وإصابة آخران وقام فنيؤ الطوارئ الطبية بنقلهما إلى المستشفى أحدهما بالعناية المركزة،وتم إستدعاء رجال الأدلة الجنائية لرفع الجثتين وإحالتهما للطب الشرعي.
كما لقي شاب عشريني من غير محددي الجنسية مصرعه أثر حادث اصطدام دراجته النارية بمركبة بالقرب من مستشفى الجهراء،حيث هرعت سيارة إسعاف لنقل المصابين في الحادث إلا أنه فارق الشاب الحياة متأثراً بجراحه.
من جهة أخرى تسببت السرعة الزائدة لشاحنة يقودها مقيم آسيوي في إنقلابها على طريق الدائري السابع بإتجاه الظهر،وإصابة قائدها ونجاة العشرات من قائدي المركبات الذين تصادف مرورهم وقت إنقلاب الشاحنة.
وأوضح مصدر أمني أن غرفة عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغاً بالحادث،فتوجه رجال المرور وفنيو الطوارئ الطبية إلى الموقع وتبين أن الحادث أسفر عن إصابة قائد الشاحنة وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم،لافتا إلى أن السرعة الزائدة تسببت في انقلاب الشاحنة وإغلاق الطريق وقد عمل رجال المرور على تسيير حركة المركبات.

 

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*