الرئيسية / رياضة / بطولة (درفت) تشهد في نسختها الثالثة منافسات قوية ومشاركة جيدة

بطولة (درفت) تشهد في نسختها الثالثة منافسات قوية ومشاركة جيدة

شهدت النسخة الثالثة من بطولة (درفت) للسيارات التي اختتمت في حلبة نادي باسل السالم الصباح لسباق السيارات والدراجات النارية الليلة الماضية على الدائري السابع منافسات قوية وسط مشاركة جيدة لنخبة المتسابقين في البلاد.
وشارك في البطولة 19 متسابقا قسموا الى فئتين (ستوك) و(مدافايد) وسط منافسات اتسمت بالحماس والقوة أسفرت عن تحقيق المتسابق ناصر المطيري لقب فئة (ستوك) فيما حقق علي مقصيد لقب فئة (مودافايد).
وجاء ثانيا في فئة (ستوك) عبدالله القعود وحل بخيت الهاجري في المركز الثالث أما في فئة (مودافايد) فقد حل ثانيا المتسابق ناصر المطيري وخالد العون ثالثا.
وأشاد رئيس لجنة الحلبات والسرعة في نادي باسل السالم الصباح لسباق السيارات والدراجات الشيخ محمد الخالد الجراح الصباح في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) بالمستوى الذي ظهر به المتسابقون في البطولة وما قدموه من قدرات فنية عالية لاتقل عن التي تقدم في البطولات الاقليمية والدولية.
وقال الشيخ محمد إن نتائج البطولة التي تقام للمرة الثالثة جاءت على مستوى التوقعات مضيفا أن مثل هذه البطولات من شأنها تسليط الضوء أكثر على هذه الرياضة في البلاد وتأسيس قاعدة شعبية لها تشكل في المحصلة خير انطلاقة لها في الكويت.
وأوضح أن هذه البطولة ورغم حداثتها جاءت على مستوى احترافي عال تمكن المنظمون خلاله من ايجاد بيئة مناسبة لممارسة هذه الرياضة الفنية وتقريب فكرتها بالنسبة للشباب مثمنا دور كل من ساهم في تنظيمها من أعضاء ومنظمين من مجلس ادارة نادي باسل الصباح الذين أظهروا حرصا على إظهارها بأفضل صورة.
وأعرب عن جزيل الشكر لمجلس ادارة الهيئة العامة للشباب والرياضة وعلى رأسه الشيخ أحمد المنصور الصباح على ما يقدمه من دعم لجمع الشباب في أماكن مخصصة لطاقاتهم وممارسة هواياتهم وما يبذله من جهد ساهم في انجاح البطولة بالمقاييس كافة.
وكانت منافسات النسخة الثانية من بطولة (درفت) للسيارات أقيمت 16 فبراير الجاري في مقر النادي واشتملت على فئتي (ستوك) و(مدافايد) منافسات مثيرة ومتقاربة بمشاركة 21 متسابقا وحصل المتسابق ناصر المطيري على المركز الاول بفئة (ستوك) وعبدالله القعود على المركز الثاني وخالد القعود في المركز الثالث فيما حصل المطيري على المركز الاول في فئة (مدافايد) وفيصل الشويعي على المركز الثاني وخالد العون على المركز الثالث.
أما النسخة الاولى التي اقيمت في 22 نوفمبر الماضي فحظيت بمشاركة 32 متسابقا وحقق المتسابق خالد العون لقب فئة (ستوك) وعلي مقصيد لقب فئة (موديفايد) وجاء ثانيا في فئة (ستوك) عبدالله القعود وحل مرضي العازمي في المركز الثالث وفي فئة (موديفايد) حل ثانيا المتسابق خالد العون وجاء المتسابق عبدالله القعود ثالثا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*