الرئيسية / أقسام أخرى / مجتمع / دشن نائب وزير الديوان الأميري معالي الشيخ محمد العبد الله المبارك الصباح معرض جائزة الكويت للعلاقات العامة وخدمة العملاء صباح أمس في فندق الشيراتون.

دشن نائب وزير الديوان الأميري معالي الشيخ محمد العبد الله المبارك الصباح معرض جائزة الكويت للعلاقات العامة وخدمة العملاء صباح أمس في فندق الشيراتون.

دشن نائب وزير الديوان الأميري معالي الشيخ محمد العبد الله المبارك الصباح معرض جائزة الكويت للعلاقات العامة وخدمة العملاء صباح أمس في فندق الشيراتون.

وبهذه المناسبة قال ممثل حضرة صاحب السمو أمير البلاد نائب وزير الديوان الأميري الشيخ محمد العبدالله الصباح أن رعاية صاحب السمو للجائزة تدلل على حرص حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه على الاهتمام بمنظمات المجتمع المدني ونشاطاتها في خدمة المجتمع،مؤكدا أن نجاح أي مشروع حكومي أو مجتمعي أو مؤسسي يحكمه التواصل مع الجمهور.

وأضاف العبدالله أن جميع الدول المتقدمة يقوم نجاحها على مساهمات المجتمع المدني،مثمنا جهود القائمين على الجائزة ومثنيا على دور جمعية العلاقات العامة التي تقدم رسالة سامية عبر خدمة العملاء بمفهوم العلاقات العامة.

وعن أمنياته للعام الجديد تمنى العبدالله دوام الصحة والعافية لمقام حضرة صاحب السمو أمير البلاد وولي عهده الأمين حفظهما الله ورعاهما وكل الشعب الكويتي والأحباب والأصدقاء.

من جانبه أعرب رئيس جمعية العلاقات العامة الكويتية جمال النصر الله عن سعادته بتدشين معرض جائزة الكويت للعلاقات العامة وخدمة العملاء 2017 التي تحظى برعاية سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه، قائلا أن الرعاية السامية للجائزة تمثل الحافز الأساسي لنا كجمعية علاقات عامة للانطلاق نحو التميز ولبذل جميع ما لدينا من جهود لجعل الجائزة هي الأفضل عالمياً،خاصة أننا سعينا منذ تأسيسها إلى جعلها جائزة فريدة على مستوى الشرق الأوسط ونعمل جاهدين حاليا لجعل الجائزة في مصاف الجوائر الدولية الكبرى على مستوى العالم.

وأضاف النصر الله أن معرض الجائزة يجمع تحت سقف واحد قطاعات العلاقات العامة وخدمة العملاء هذه القطاعات التي تشهد تطوراً كبيرا عاما بعد عام،مشيرا إلى أن مجلس إدارة الجمعية في عمل متواصل لا يهدأ ولا يكل وذلك بهدف تطوير المهنة والمشاركة في تحقيق الرؤية التنموية 2035 رؤية كويت جديدة،لافتا إلى أن الوطن يحتاج منا جميعا التكاتف من أجل تحقيق التنمية المستدامة.

وذكر أنه لدى الجمعية تعاون مع الجهات الحكومية والخاصة وحرصها على المشاركة في فعالياتها،متمنيا من الجهات التي لم تشارك المبادرة بالمشاركة في فعاليات الجائزة المقبلة، خاصة أن الجائزة لا تهدف سوى الصالح العام وغرس روح التنافس بين جميع الجهات وتقديم أفضل الخدمات حيث يتوج كل ذلك بالفوز بها.

وقال أن وتيرة التطوير تتسارع والعالم في سباق دائم نحو المستقبل، ولأننا أخذنا على عاتقنا التنمية البشرية فنحن حريصون على تنظيم هذا المعرض سنويا ما يتيح تبادل الخبرات بين العاملين في مجالات العلاقات العامة وخدمة العملاء،مؤكدا اهتمام الجمعية بجميع الجهات المشاركة والاطلاع على أجنحتها والوقوف على التطور والتميز فيما تقدمه الجهات من خدمات، حيث أن المعرض يضم أكبر تجمع لقطاعات العلاقات العامة وخدمة العملاء ويعتبر انطلاقة جديدة للتطوير والارتقاء من خلال تبادل الخبرات بين هذا الحشد من العاملين في هذه المجالات.

وقدم النصر الله الشكر للجهات الراعية والداعمة وجميع الجهات التي ساهمت في نجاح الجائزة، مهنئا الشعب الكويتي بالعام الجديد قائلا نحن على أعتاب عام 2018 عام جديد ملئ بالتفاؤل الذي يعززه ما نراه في الأجنحة من وجوه شابة تحمل الأمل في مستقبل مشرق حفظ الله الكويت وشعبها وأميرها من كل مكروه،وكل عام وكويتنا الحبيبة في أمن وأمان بفضل القيادة الحكيمة لسمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه،وسمو ولي عهده الأمين الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله وسمو رئيس الوزراء الشيخ جابر المبارك الصباح حفظه الله،وكل عام وشعب الكويت ينعم بالأمن والأمان.

من جهته أشادعضو مجلس إدارة جمعية العلاقات العامة الكويتية ورئيس اللجنة الاعلامية بقطاعات العلاقات العامة وخدمة العملاء محمد الياسين في الجهات المشاركة وتعاونهم مع الجمعية لانجاح الجائزة التي أصبحت خلال ثلاث سنوات من أكبر الجوائز المتخصصة في الشرق الأوسط،مؤكدا أن الرعاية السامية للجائزة هي تاج للقائمين عليها ودافع للتميز.

وأضاف الياسين أن معرض الجائزة هذا العام عبر بصدق عن قطاعات العلاقات العامة وخدمة العملاء حيث تنافست الجهات المشاركة في رسم صورة جميلة وحقيقية عن الجهات المشاركة.

71e5831a-28f3-45db-94ba-24ef14ed923d 7f41b053-1354-46d7-ac44-13303011d114 06aca729-48cc-4108-8677-c9b6df1111ab c9aa151d-8088-4c53-a850-4409b058443e

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*