الرئيسية / جرائم وقضايا / قضية نصب من نوع جديد : مواطن يسلم آخر 150 ألف دينار بعد أن أوهمه بمشروع طائرة بدون طيار

قضية نصب من نوع جديد : مواطن يسلم آخر 150 ألف دينار بعد أن أوهمه بمشروع طائرة بدون طيار

ابلغ مواطن مخفر الفردوس عن تعرضه للنصب والاحتيال مقدرا المبلغ الذي نصب عليه بـ 150 ألف دينار.
وقال المبلغ ان مواطن آخر اوهمه بانه يصنع طائرة من دون طيار، ليبيعها على وزارة الدفاع حيث طلب من المجني عليه مبلغ 150 ألف دينار، حيث سلمه الدفعه الأولى والتي قدرها بـ 79 ألف دينار في 26 مارس 2014، واستلم منه المدعي عليه مبلغ 71 ألف دينار في 24 يوليو 2014، واكتشف بانه تعرض للنصب.

كما اسعف شاب كويتي من مواليد 1995 إلى مستشفى الجهراء وقدمت إليه الإسعافات الضرورية والمترتبة على تلقيه طعنتين في الكتف والعضد الأيسرن وقال المجني عليه انه تشاجر مع شاب بمنطقة السالمي على خلفية مشكلات سابقة ووجد الجاني يخرج سكنيا وسدد إليه طعنتين وتركه وهرب.

كما اسعف خليجي ومواطنان وشخصان مجهولا الهوية إلى مستشفى الجهراء وتم إدخال جميع المصابين غرفة العناية الفائقة اثر حادث تصادم ثنائي في مضمار الإبل، وقال مصدر أمني لأن المركبة الأولى رباعية الدفع كان بدخلها مواطنان و خليجين والمركبة الثانية رباعية الدفع أيضا ومن نفس الطراز كان بها شخصان.

ومن جهة أخرى اصيبت سيدة خليجية بجروح خطيرة اثر حادث سير ثنائي على طريق السالمي، وتبين ان السيدة كانت برفقة زوجها ولم يصب فيما تبين ان السيارة الأخرى قام قائدها بالهرب بها إلى جهة غير معلومة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*