الرئيسية / رياضة / الكويت تحصد 13 كأسا في ختام بطولة قطر العربية لـ(دراج.ريس)

الكويت تحصد 13 كأسا في ختام بطولة قطر العربية لـ(دراج.ريس)

حصد المتسابقون الكويتيون في ختام بطولة قطر العربية لـ(دراج.ريس) اليوم 13 كأسا بعد فوزهم بالمراكز الاولى في فئات (الاوت.لو) و(الدراجات) و(5ر4 اندكس) و(دراقيستر).
وجاء المتسابق بدر خورشيد بالمركز الثالث بفئة (برمود نايتروس ) فيما حصل موسى البلوشي على المركز الثاني في فئة (دراجات.ستوك).
وجاء احمد الجعيدان بالمركز الأول وبدر بن عيدان ثانيا بفئة (سوبر ستريت بايك ) فيما حقق زميله عبدالله الصوري المركز الأول وطلال بن عيدان المركز الثالث في فئة (اوت لو) ونال عبدالله خداده المركز الأول في فئة (سوبر ستريت) فيما جاء محمد دشتي في المركز الثاني في فئة (5ر4 اندكس).
وفي فئة (ستريت 8 سلندر) جاء المتسابق محمد تشو بالمركز الثالث وفي فئة (دراقيستر) حصل عبدالعزيز الصالح على المركز الأول فيما حل سليمان الفاضل في المركز الثالث وحقق مشعل الصبر المركز الأول ومحمد الياقوت المركز الثالث في فئة (برو بايك).
وتصدر المتسابقون الكويتيون المجموع العام للنقاط في مختلف الفئات في المسابقة قبل ختامها.
وحصل على لقب ابطال الموسم ببطولة قطر الدولية كل من البطل عبدالله خداده من فريق دراغ 965 والبطل مشعل الصبر من فريق كيو ايتي والبطل عبدالله الصوري من فريق سوبر شوب.
من جهته اشاد رئيس اللجنة العليا لل(دراج.ريس) في نادي باسل الصباح الشيخ دعيج الفهد الصباح في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم بالمستوى المتميز للمتسابقين الكويتيين وحرصهم على تحقيق مراكز متقدمة ورفع اسم الكويت عاليا في المحافل الدولية.
واشار الى الاستعدادات الجيدة للفرق الكويتية لتكون على اتم جاهزية لمنافسات هذه البطولة التي شهدت مشاركة اسماء لامعة في مجال اللعبة مضيفا ان الفرق الكويتية دخلت البطولة وهي حريصة على تحقيق افضل الانجازات والحصول على المراكز المتقدمة وهو ما حصل في الايام الماضية.
واكد الشيخ دعيج مواصلة الفرق الاستعدادات والتجهيزات الفنية والميكانيكية للبطولات المقبلة وحرص جميع اللاعبين على تحقيق مراكز مشرفة فيها.
واعرب عن شكره للجنة القطرية المنظمة والمسؤولين القطريين على حفاوة الاستقبال وحسن الضيافة متقدما بالشكر لرئيس نادي قطر لسباق السيارات والدراجات النارية الشيخ خالد بن حمد آل ثاني لحرصه على توفير كل المستلزمات التي يحتاج اليها الاشقاء الخليجيون المشاركون في البطولة.
وتقدم بالشكر للجماهير الكويتية التي حرصت على دعم المتسابقين سواء بالحضور الى حلبة السباق او متابعتهم عبر وسائل الاعلام والاتصال لرفع معنوياتهم وتشجيعهم على تحقيق نتائج متقدمة.
يذكر ان بطولة الدوري العربي لل(دراج.ريس) تعد من اقوى بطولات ال(دراج.ريس) على المستوى العالمي ويعتبر مضمار نادي سباق السيارات والدراجات النارية في قطر من افضل المضامير في العالم الامر الذي ساعد على تحطيم معظم الارقام القياسية الخاصة بالأزمنة والسرعة خلال منافسات البطولات الماضية ولأكثر من مرة وفي اغلب الفئات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*