الرئيسية / محليات / خليفة العلي: الاستذباح الحكومي لعدم صدور الوطن ينبئ بكارثة قادمة

خليفة العلي: الاستذباح الحكومي لعدم صدور الوطن ينبئ بكارثة قادمة

دعا رئيس تحرير جريدة الوطن خليفة العلي الكويتيين للانتباه الى قرارات قد تصدر خلال الفترة القادمة او حدث جلل تستذبح وزارة الاعلام اليوم لمنع الوطن من الصدور في وقت تلك القرارات او وقوع ذلك الحدث.
وقال العلي خلال ثالث محاولة من وزارة الاعلام مساء الليلة لمنع طباعة جريدة الوطن اننا نتساءل عن هدا الاستذباح من وزارة الاعلام لمنع طباعة وصدور الوطن رغم صدور حكم قضائي باسم سمو امير البلاد وأيده حكمان قضائيان اخران.
واضاف لو ان الحكومة تمارس عملها كما تمارسه اليوم بهذا التنسيق والجهد الحكومي لما راينا ان مقاول استاد جابر طليقا وليس في السجن رغم ما ارتكبه من مخالفات.
وزاد ان الحكومة لو عملت بهذا الجهد لما راينا من اخذ اموال الدولة في مشروع وحدة انتاج الغاز المبكر ولم يقم بشيء في المشروع حتى الان.
وواصل العلي متسائلا لماذا هذا الاستذباح وهم يعلمون ان الوطن ستعود وستحصل ايضا على تعويضات عن كل خسائرها؟
وكرر لماذا هذا الاستذباح؟ فمن المؤكد ان هناك ” بلوى” ستحدث في غياب الوطن وعدم صدورها لذا اقول لاهل الكويت اربطوا الاحزمة.. فهناك ” بلوى” قادمة لاشك وسترون اناس تسافر ولا يعرف اذا كانوا سيعودون ام لا.. كما ان هناك ربما قرارات كبرى سيصدرونها لا نعلم عن ماذا ستصدر لكنها مؤكدا ستكون قرارات كبرى لايريدون الوطن صادرة وقت صدورها.
واردف محذرا بقوله اننا نرى من الحكومة اليوم تنسيقا لم نره عندها من قبل فاين هم بهذا التنسيق مما يهم المواطنين؟.. الا اذا كان صدور الوطن يرعبهم من امر اسود سوف يرتكبونه.
وختم تصريحه داعيا الله ان يحفظ الكويت واميرها وولي عهدها واهلها مما تكيده هذه الفئة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*