الرئيسية / رياضة / الرشيدي : السالمية لن يتنازل عن لقب كأس الأمير

الرشيدي : السالمية لن يتنازل عن لقب كأس الأمير

وصف حارس منتخب الكويت وفريق الساليمة لكرة القدم خالد الرشيدي مواجهة فريقه أمام العربي في كاس الأمير والتي انتهت بفوز السامية بأربعة أهداف مقابل هدفين ومن ثم الصعود الى المباراة النهائية، وصفها بأنها الأصعب له خلال مسيرته في الملاعب.

وقال الرشيدي :”من الصعوبة ان تواجه فريقا بحجم العربي، وتتغلب عليه لاسيما أنه يملك حماسا منقطع النظير ورغبة دائمة في تحقيق الفوز، مدعوما بجماهير غفيرة، تجعل من مواجهة العربي أكثر صعوبة.

وأضاف الرشيدي والذي تألق في مواجهة العربي وكان سببا مباشرا في صعود فريقه الى المباراة النهائية بعد غياب طويل :” أن السماوي لن يتنازل عن حصد لقب كأس سمو الأمير، لاسيما بعد ان نجح في اقصاء من طريقه حامل اللقب فريق الكويت، ومن ثم العربي متصدر الدوري في الوقت الحالي “.

وأشار الرشيدي أن هناك عمل جبار في نادي السالمية من إدارة بقيادة رئيس النادي الشيخ تركي اليوسف، ومن الأجهزة العاملة واللاعبين في النادي، وقال نتطلع إلى تكليل كل الجهد والمثابرة بلقب بحجم كاس سمو الأمير.

وكان السالمية قد أقصى فريق العربي من الدور قبل النهائي لكاس سمو أمير الكويت في مباراة شهدت أحداثا كثيرة، لاسيما ان التيار الكهربائي قد انقطع عن ملعب المباراة امس الأول وبعد نهاية الشوط الاول، ليتم استكمال المباراة في شوطها الثاني، ومن ثم وقت إضافي على شوطين أمس.

جدير بالذكر ان الحارس الرشيدي كان في موقف لا يحسد عليه في مباراة الأمس، لاسيما أنه واجه شقيقه فهد الرشيدي مهاجم العربي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*