الرئيسية / رياضة / انطونيو يشيد بلاعبيه..وأبوزمع يشكو نظام الملحق

انطونيو يشيد بلاعبيه..وأبوزمع يشكو نظام الملحق

أعرب الأسباني أنطونيو مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية الكويتي الكبيرة عن ثقته الكبيرة في اللاعبين، بتجاوزهم فريق الوحدات الأردني  في المباراة التي ستجمع الفريقين اليوم الثلاثاء على استاد نادي الكويت، ضمن منافسات المحلق المؤهل لدوري الأبطال الآسيوي، إذ يلتقي الفائز منهما مع الأهلي السعودي في جدة يوم 17 الجاري.

وأضاف أنطوينو في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم بحضور مدرب الوحدات الأردني عبدالله أبوزمع،  أنه يدرك جيداً المسؤولية الملقاة على عاتقه وعاتق اللاعبين في تحقيق حلم الجماهير بالتأهل إلى البطولة الأهم في القارة على صعيد الأندية.

وشدد أنطوينو على أن الأصفر سيواجه فريق يمتلك روح قتالية هائلة على المستطيل الأخضر، لذلك فاللاعبين سيبذلون جهود مضاعفة من أجل تحقيق الفوز في لقاء الغد.

وأكد المدرب أن الصفقات التي أبرمها مسؤولو النادي في فترة الانتقالات الشتوية أكثر من رائعة، مشيداً بإمكانيات المحترفين الغاني رشيد صوماليا ، والأوزبكي ناغاييف،

وأوضح أنطونيو أنه يمتلك 20 لاعب جاهزاً لخوض اللقاء، والدفاع عن شعار القلعة الصفراء، مطالباً اللاعبين الذين خرجوا من قائمة المباراة ومن بينهم المدافع الدولي خالد محمد إبراهيم بالاجتهاد في الفترة المقبلة، مؤكداً أن استبعاد أي لاعب لا يعني أن علاقته غير جيدة به.

و اختتم انطونيو تصريحه مبيناً أن فريقه وصل إلى أفضل مستوى له هذا الموسم، ومن ثم فالفريق جاهز لتحقيق الفوز على المنافس.

ومن جانبه أشار عبدالله أبوزمع مدرب الوحدات الأردني إلى أن الفريقين بمنزلة الكتاب المفتوح لبعضهما البعض، وأن القادسية ليس لديه ما يخفيه، مضيفاً أن الكرة الكويتية ليست غريبة بالنسبة له، حيث أنه عاش لفترة غير قصيرة في الكويت.

ولفت إلى أنه وفريقه يحترمان القلعة الصفراء تماماً، والذي يمتلك عدد كبير من اللاعبين في صفوف المنتخب الكويتي الأول، بجانب أن تاريخه زاخر بالبطولات وأخرها لقب كأس الاتحاد الآسيوي، مشدداً على أن المواجهة صعبة للغاية وتخطيها يحتاج مجهود مضاعف.

وقال ابوزمع: “هناك العديد من الأمور المشتركة بين الفريقين فكل منهما فريق بطولات، بالإضافة إلى امتلاكهما قاعدة جماهيرية ضخمة في بلديهما”.

وألمح إلى أن فرصة الوحدات في التأهل إلى دوري الأبطال الآسيوي تبدو صعبة للغاية، كونه يواجه القادسية على أرضه ووسط جماهيره، ثم الأهلي السعودي على أرضه أيضاً، مؤكداً أن النظام الذي وضعه الاتحاد الآسيوي لكرة القدم غير منصف.

وأعلن أبوزمع أن الأهلي يبقى المرشح الأبرز للتأهل إلى دوري الأبطال الآسيوي، لكن الساحرة المستديرة لا تعترف بالمستحيلات، كما أنه يسعى إلى إعادة صياغة تاريخ الكرة مجدداً في هذا الملحق

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*