جديد الحقيقة
الرئيسية / محليات / الجمعية الآسيوية تكرم سفير الكويت في سيؤول

الجمعية الآسيوية تكرم سفير الكويت في سيؤول

كرمت الجمعية الاسيوية فرع كوريا سفير دولة الكويت في سيئول بدر العوضي لعام 2017 وذلك في احتفال اقيم بمناسبة الذكرى العاشرة على تأسيس الجمعية.
وجرى تكريم العوضي الى جانب سفيري الهند واذربيجان لدى كوريا الجنوبية في حفل اقيم الليلة الماضية بحضور نحو 300 شخصية عالمية من الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية ومن بينهم الامين العام السابق للامم المتحدة بان كي مون.
كما حضر الحفل رئيس مجموعة شركات اسيا الفخري ورئيس الجمعية الاسيوية فرع كوريا شين دونغ بين ورئيس الجمعية الفخري ورئيس وزراء كوريا السابق لي هونغ كو وكذلك السفراء المعتمدون في سيئول واعضاء الجمعية.
والقى بان كي مون كلمة رئيسية امام الحفل الذي تضمن توزيع جوائز هذا العام على المكرمين وهم بالاضافة الى السفير العوضي سفير الهند فيكران دورازوامي وسفير اذربيجان رمزي تيموروف.
وتأسست الجمعية الاسيوية في كوريا في عام 2008 وهي فرع من الجمعية الاسيوية (الرئيسية) التي تتخذ من مدينة نيويورك الامريكية مقرا لها.
وكانت الجمعية الاسيوية في نيويورك وهي مؤسسة غير ربحية تأسست في عام 1956 لتعزيز التفاهم المتبادل والشراكة بين المؤسسات في اسيا والولايات المتحدة في جميع مجالات الفنون والاعمال والتجارة والثقافة والتعليم والسياسة وغيرها وتعزيز التعاون لمواجهة التحديات وايجاد مستقبل مشترك اضافة الى معالجة اثار العولمة واوضاع المرأة والتحديات البيئية.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*