الرئيسية / رياضة / المنامة البحريني يطير الأثنين لمواجهة كاظمة الكويتي خليجياً

المنامة البحريني يطير الأثنين لمواجهة كاظمة الكويتي خليجياً

يتجه فريق المنامة البحريني غداً الأثنين إلى الكويت استعداداً لمواجهة فريق كاظمة في الجولة الأولى لكأس الأندية الخليجية الأبطال، حيث سيلتقي الفريقان يوم الأربعاء الموافق 4 فبراير الحالي.

وهي المشاركة الأولى لفريق المنامة خارجياً، حيث لم يسبق له المشاركة في أي بطولة سواء خليجية أو آسيوية، ويطمح أن يحقق نتائج إيجابية بقيادة مدربه التونسي سمير شمام.

وستقام المباراة على ستاد الصداقة والسلام بنادي كاظمة في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وتضم قائمة المنامة اللاعبون: علي نوروز وعيسى موسى وسلمان عيسى وأشرف وحيد ومحمد عمران ورضا محمد وعلاء حبيل ومحمد عيسى وهاني البدراني وحسن عبدالعزيز ومحمد عادل وتياغو وأحمد الصغير وتوريه ومهدي أسيري وأحمد الصغير ودعيج عدنان ومحمد عبدالله وحسين ريان وعلاء حبيل.

وسيخوض فريق المنامة أولى حصصه التدريبية غداً الاثنين فور وصوله إلى الكويت صباحاً حيث سيستقر في إحدى الفنادق الكويتية وسيبدأ برنامج اليومي بخوض تدريب، ويوم بعد غد سينهي تدريباته استعداداً للمباراة.

وسيفتقد فريق المنامة البحريني خدمات الدولي السابق محمد حبيل في لقاء كاظمة بعد الاصابة التي تعرض لها في لقاء فريقه السابق امام الاهلي في بطولة كأس ملك البحرين التي انتهت بفوز المنامة 3/2.

واضطر فريق المنامة لإجراء تغيير على القائمة النهائية التي ستغادر صباح غد الاثنين إلى الكويت، حيث تم استبدال محمد حبيل بلاعب آخر ليكون بدلاً لحبيل الذي سيتابع علاجه في البحرين وسينضم مع الفريق بعد عودته من الكويت استعداداً لمنافسات الدوري البحريني. ومن المقرر أن يخضع اللاعب لفحوصات طبية اليوم الأحد.

ويلعب المنامة يوم الاربعاء أولى مبارياته مع كاظمة لحساب المجموعة الثالثة التي تضم إلى جانبهما النصر الإماراتي.

وهي المرة الأولى التي يشارك فيها المنامة في بطولة خارجية سواء خليجية أو آسيوية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*