الرئيسية / بلدي / «بلدية الفروانية»: إتلاف 2 طن من الخضروات والفواكه ورفع 33 سيارة مهملة

«بلدية الفروانية»: إتلاف 2 طن من الخضروات والفواكه ورفع 33 سيارة مهملة

أعلنت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت عن قيام إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بتنفيذ جولات ميدانية شاملة لرفع وإزالة جميع السيارات المهملة والمخلفات بقطعه (1)، قطعة (2) بمنطقة الفروانية وعلى الأسواق العشوائية بالجليب.
وفي هذا السياق، أوضح مدير إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية المحافظة سعد الخرينج بأن الجولات أسفرت عن رفع عدد (33) سيارة مهملة من قطعة (1 ) ، (2 ) من منطقة الفروانية وقيام النوبة (ج) بفريق الباعة الجائلين بمصادرة وإتلاف 2 طن من الخضروات والفواكه التالفة من الباعة الجائلين بمنطقة الجليب وتحرير 4 مخالفات بائع متجول.
وأكد الخرينج على تواصل الحملات الميدانية بكافة المناطق التابعة للمحافظة وفقا للخطة التي وضعتها الإدارة وتوجيهات الإدارة العليا في البلدية برفع مستوى  النظافة في جميع المناطق على مستوى دولة الكويت ومتابعة عمل شركات النظافة المبرمة عقود مع البلدية للتأكد من التزامها بتطبيق البنود الواردة بتلك العقود.
وكشف الخرينج بأن المفتشين بجميع المراكز التابعة للمحافظة يحرصون كل الحرص على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية قبل رفعهم للسيارات المهملة حيث يقومون بوضع ملصق (x) على السيارات قبل رفعها وبعد انتهاء المدة القانونية يتم رفع تلك السيارات وإرسالها إلى موقع الحجز بإمغرة.
وقال الخرينج أن جميع المفتشون بالأقسام والمراكز التابعة للإدارة يعملون على قدم وساق خلال الفترتين الصباحية والمسائية للحد من كل ما يشوه المنظر العام للمحافظة ولاسيما الحملات اليومية التي يقوم بها فريق الباعة الجائلين على الأسواق العشوائية بمنطقة الجليب والحساوي ومنطقة خيطان.
ودعا الخرينج أصحاب السيارات بعدم إهمالها وتركها في الساحات والشوارع تجنبا لرفعها من قيل الأجهزة الرقابية في البلدية وتكبدهم الخسائر ودفع الغرامات في سبيل الإفراج عنها.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*