الرئيسية / رياضة / القادسية الى دور الأربعة لكأس أمير الكويت على حساب النصر

القادسية الى دور الأربعة لكأس أمير الكويت على حساب النصر

حسم القادسية الكويتي تأهله الى دور الأربعة لبطولة كأس أمير الكويت لكرة القدم بعد أن أقصى النصر بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي استضافها القادسية على ملعبه ضمن منافسات دور الثمانية والتي تقام بنظام خروج المغلوب.

سجل للقادسية عبر عبدالعزيز المشعان في الدقيقه ٦ بينما  احرز فهد الأنصاري الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين ٦٤و ٧٢ وأحرز التونسي احمد الحران هدف النصر الأول في الدقيقه ٧٥ فيما أضاف خالد السبيعي الهدف الثاني في الدقيقه ٨٥ من عمر اللقاء.

وتمكن القادسية من تحقيق مراده من المباراة بالوصول الى المربع الذهبي ، وذلك عندما فرض بداية قوية بهدف في الدقيقة السادسة لعبد العزيز المشعان، والذي حول كرة عرضية لضاري سعيد بنجاح في شباك الحارس صالح مهدي،  وواصل القادسية سعيه لتعزيز تقدمه، لكن من دون فائدة في الشوط الأول في ظل تكتل كبير للنصر في وسط  الملعب مع الاعتماد على الهجمات المرتدة معتمدا على محترفه التونسي الجديد احمد الحران.

وفي الشوط الثاني دفع مدرب النصر ظاهر العدواني بعبدالرحمن باني في محاولة للعودة الى المباراة ، لكن تألق فهد الأنصاري حال دون ذلك، حيث سجل اللاعب هدفين متتاليين.

وتراجع أداء القادسية في الربع ساعة الأخيرة وهو ما منح النصر فرصة لتسجيل هدفين عبر التونسي احمد الحران ، وخالد السبيعي لتنتهي المباراة بتقدم القادسية بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

جدير بالذكر أن القادسية حمل لافتة عزاء في فقيد الأمة الملك عبدالله بن عبدالعزيز.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*