الرئيسية / بلدي / «بلدية الفروانية»: إزالة 14 تعدياً على أملاك الدولة وغلق 8 محلات إدارياً

«بلدية الفروانية»: إزالة 14 تعدياً على أملاك الدولة وغلق 8 محلات إدارياً

اعلنت ادارة العلاقات العامة ببلدية الكويت عن قيام فريق الطوارئ بفرع بلدية محافظة الفروانية بإزالة 14 تعدي على املاك الدولة تمثلت في اقامة مظلات وحدائق في عموم مناطق المحافظة.
وفي هذا السياق، اوضح رئيس فريق الطوارئ خالد الردعان ان اي استغلال او تعدي على املاك الدولة ستتم ازالته بعد اتخاذ كافة الاجراءات القانونية لافتا الى ان الفريق بنوباته الثلاث يقومون بجولات يومية على المناطق التابعة للمحافظة لرصد اي استغلال او تعدي على املاك الدولة.
واكد الردعان على ان النوبات الثلاث ( أ , ب ,ج ) قاموا بتنفيذ حملات تفتيشية على المحلات والمطاعم والأسواق المركزية في عموم مناطق المحافظة اسفرت عن غلق 8 محلات غلقا اداريا.
واشارة الردعان الى ان هذه الحملات جاءت بناءا على خطة تم وضعها من قبل فريق الطوارئ للتفتيش على جميع مخازن الجمعيات والأسواق المركزية والمحال والمطاعم في كافة مناطق المحافظة للتأكد من صحة وسلامة المادة الغذائية التي يتم تداولها واستيفائها الاشتراطات الصحية التي وضعتها البلدية في هذا الخصوص.
ودعا الردعان اصحاب المحلات بإصدار تراخيص صحية للمطاعم ومحلات بيع المواد الغذائية والمصابغ قبل ممارسة النشاط وكافة الانشطة التي تتطلب اصدار تراخيص صحية لها وعدم تشغيل اي عامل قبل الحصول على شهادة صحية تجنبا للمخالفة الغير قابلة للصلح.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*