الرئيسية / بلدي / الأغذية المستوردة الفاسدة تضع “البلدية” تحت مجهر “البلدي”

الأغذية المستوردة الفاسدة تضع “البلدية” تحت مجهر “البلدي”

شدد نائب رئيس المجلس البلدي  مشعل الجويسري على ضرورة ان تراقب بلدية الكويت بإداراتها المختصة الأغذية المستوردة التي تدخل البلاد وتكون غير صالحة للإستهلاك الآدمي ، مستغرباً من عدم قدرة جهاز مختص بأكمله من متابعة اطنان من الاغذية المستوردة التي دخلت البلاد خلسة بعيداً عن المختصين في البلدية .

وطالب الجويسري في تصريح صحفي من وزير الأوقاف والشئون الإسلامية وزير الدولة لشئون البلدية محمد الجبري ومدير البلدية أحمد المنفوحي عدم التهاون مع المتسبب في ادخال اطنان من الاغذية المستوردة الغير صالحة للإستهلاك الآدمي وإتخاذ الإجراءات الكفيلة بردعه .

وبين ان البلدية هي خط الامان لصحة المستهلكين من مواطنين ومقيمين وحمايتهم من الاغذية الفاسدة وتجار الفساد ، الا انه وبعد دخول تلك الاطنان باتت البلدية غير مستأمنة على صحة وسلامة وارواح البشر ، بعد تسلل اغذية ولحوم مصابة بأمراض خطيرة .

ونوه الجويسري الى ان صحة وسلامة المستهلكين خط أحمر وعلى البلدية بكامل جهازها ان تتحمل مسؤلياتها بإستئصال بؤر الفاسد ومن تسول له نفسه العبث بالأمن الغذائي وصحة المستهلكين ، وانزال اقوى العقوبات بحق اصحاب الأغذية الغير صالحة للإستهلاك الآدمي والعبث بأرواح البشر .

وتمنى ان تكون هناك ردة فعل قوية للبلدية تجاه هذه المسألة وان تنتفض بكامل طاقتها لمحاربة هذه الآفة الخطيرة والعابثين من التجار والموظفين بأرواح الناس والتي باتت تهدد المستهلكين بأمراض خطيرة .

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*