الرئيسية / محليات / الغانم قدّم واجب العزاء بوفاة الملك عبدالله: رمز عربي وإسلامي كبير وزعيم حكيم من الطراز الرفيع

الغانم قدّم واجب العزاء بوفاة الملك عبدالله: رمز عربي وإسلامي كبير وزعيم حكيم من الطراز الرفيع

قام رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم على رأس وفد نيابي كبير بتقديم واجب العزاء لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ولصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وإلى الأسرة المالكة والشعب السعودي الشقيق بوفاة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، رحمه الله.

وقال الغانم في بيان صحافي عقب تقديم واجب العزاء: «بالأصالة عن نفسي ونيابة عن نواب الأمة نعزي المملكة العربية السعودية والأمتين العربية والإسلامية ونعزي انفسنا بوفاة رمز عربي واسلامي كبير وزعيم حكيم من الطراز الرفيع خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز».

واضاف: «ونحن نقوم بواجب العزاء لفقيدنا الكبير نستذكر بكل فخر واعتزاز المواقف البطولية والشجاعة والحكيمة للملك عبدالله في كل محطات العمل السياسي الطويل».

وذكر الغانم «بدءا من موقفه الشجاع والتاريخي ابان الغزو العراقي للكويت مرورا بوقوفه مع الحق الفلسطيني بكل صلابة وشموخ وانتهاء بمواقفه التي صبت في صالح الوحدة الإسلامية والعربية يبرز اسم الراحل مكللا بحروف من ذهب نظير ما قدمه من اعمال ومناقب يقتدى بها».

واشار الغانم الى جهود الملك الراحل في نهضة المملكة العربية السعودية في شتى المجالات الاقتصادية والتعليمية والعمرانية والتنموية حتى باتت المملكة العربية السعودية من الدول التي يشار اليها بالبنان من ناحية حجم التطور الذي شهدته في عهده.

واختتم الغانم بيانه قائلا: «عزاؤنا الوحيد ان الراحل الكبير سلم الراية الى عضده خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان عبدالعزيز وكلنا ثقة بأن مسيرة الخير والعطاء في المملكة العربية السعودية الشقيقة ستستمر بنفس الزخم والوتيرة».

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*