الرئيسية / بلدي / «بلدية العاصمة»: تحرير 32 مخالفة وضبط مواد غذائية تالفة بمطعم في «العديلية»

«بلدية العاصمة»: تحرير 32 مخالفة وضبط مواد غذائية تالفة بمطعم في «العديلية»

كشفت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت عن تواصل النوبة (ب) التابعة لقسم إزالة المخالفات بفرع بلدية محافظة العاصمة بتنفيذ الحملات الميدانية على الجمعيات والمحلات للتأكد من مدى التزام أصحابها بلوائح البلدية ، مشيرة إلى ان الحملات أسفرت عن تحرير (32) مخالفة.
ومن جانبه، أكد رئيس قسم إزالة المخالفات بالعاصمة المهندس عبدالله جابر بان مفتشي النوبة (ب) قاموا بتحرير (32) مخالفة اشتملت على (6) مخالفات أغذية تمثلت في تداول مواد غذائية منتهية الصلاحية ، عدم التقيد بقواعد النظافة العامة و(26) مخالفات اعلانات تمثلت في عدم تجديد الترخيص، عدم وضع الترخيص في مكان بارز، مؤكداً على ان المفتشين قاموا بإزالة تعدي على املاك الدولة من قبل أحد الجمعيات التعاونية بالتعاون مع إدارة النظافة العامة بناء على شكوي بمواقع التواصل الاجتماعي وهي عبارة عن ساحة بجوار محول الكهرباء كنت تستغلها لفرز المواد الغذائية التالفة.
وأشار م. جابر الى أن المفتشين قاموا بتوجيه أنذار لعقار بمنطقة بنيد القار لمخالفته انظمة البناء بأستحداث غرف كيربي بحوش العقار واستغلاله لسكن عمال، مشيراً إلى أنه تم الكشف على مطعم بمنطقة العديلية بناء على تعليمات صادرة من مدير الفرع وتم ضبط مواد غذائية تالفة غير صالحة للاستهلاك الادمي وتم اتلافها على الفور.
وناشد جابر أصحاب المخازن والمحلات والمطاعم بالتقيد بلوائح وانظمة البلدية حتى لايقعوا تحت المسائلة القانونية ، مشيرا إلى أن الحملات ستكون مستمرة لرصد أي مخالفة واتخاذ الاجراءات القانونية بحقها.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*