الرئيسية / رياضة / 58 دولة تشارك في بطولة أمير الكويت الدولية للرماية

58 دولة تشارك في بطولة أمير الكويت الدولية للرماية

أعلن رئيس الاتحادين الكويتي والعربي للرماية وعضو الاتحاد الدولي دعيج العتيبي عن اكتمال الاستعدادات لانطلاقة بطولة  أمير البلاد الدولية السنوية الكبرى للرماية في نسختها الرابعة، خلال الفترة من 24 حتى 31 يناير الجاري، على مجمع ميادين الشيخ صباح الاحمد الاولمبي، جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي.

ووجه العتيبي جزيل الشكر الى  أمير البلاد على دعمه الكبير لرياضة الرماية ولأبنائه الرماة والراميات، مؤكدا ان اسرة الرماية الكويتية تتشرف بتنظيم بطولة  الامير الدولية للعام الرابع.

وبين العتيبي ان بطولة أمير البلاد الدولية ستشهد حضورا كبيرا يتمثل في مشاركة 58 دولة بزيادة أربع دول عن النسخة الماضية، من بينها عشر دول اوروبية الى جانب بعض البلدان الاسيوية، وعدد كبير من البلدان العربية.

واضاف  ان اللجنة المنظمة العليا حرصت على اغلاق باب التسجيل قبل حوالي شهر، ليتسنى لها القيام بالترتيبات اللازمة لاستقبال الوفود المشاركة، واستخراج تأشيرات الدخول الى جانب حجز فنادق الاقامة.

واوضح العتيبي ان زيادة عدد الدولة المشاركة التي تمثل مختلف القارات يؤكد على نجاح البطولة واكتسابها سمعة طيبة في شتى انحاء العالم، مؤكدا تواجد نخبة من ابطال العالم والاولمبياد الى جانب ابطال الكويت والعرب، للمشاركة في 14 مسابقة للعمومي وعشر مسابقات للناشئين.

ونوه رئيس اتحاد الرماية بان عدد الرماة المشاركين سيصل الى 526 رام ورامية الى جانب 185 اداري بواقع 711 رام واداري سيتواجدون في البطولة، لافتا الى ان هذه المشاركة القياسية تضع اللجنة المنظمة امام مسؤوليات كبيرة، لتلبية جميع احتياجات الوفود منذ لحظة الوصول الى البلاد وحتى المغادرة

تعليق واحد

  1. بتوفيق للجميع الرماة العربيين
    هل يوجد قناة تبث الحدث العالمي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*