الرئيسية / جرائم وقضايا / بالصور / حملة مرورية مفاجئة على ‘سوق الجمعة’ اسفرت عن حجز 16 ‘هاف لوري’ وتسجيل 160 مخالفة ورفع 10 سيارات مهملة

بالصور / حملة مرورية مفاجئة على ‘سوق الجمعة’ اسفرت عن حجز 16 ‘هاف لوري’ وتسجيل 160 مخالفة ورفع 10 سيارات مهملة

في إطار تعليمات معالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ/ محمد الخالد الحمد الصباح، بضرورة إعادة الانضباط والالتزام المروري إلى جميع مناطق الكويت.. واتخاذ إجراءات حاسمة لتحقيق ذلك، وهي التعليمات التي يتابع تنفيذها عن كثب وكيل وزارة الداخلية الفريق/ سليمان فهد الفهد.

أصدر وكيل وزارة الداخلية المساعد لشئون المرور اللواء/ عبدالله يوسف المهنا، اليوم الإثنين الموافق 19/1/2015، تعليماته بشن حملة مرورية شاملة بالتعاون مع بلدية الكويت، على سوق الجمعة ضمن جهوده لتأمين السلامة للجميع وتطبيق القانون، وشارك فيها مساعد مدير عام الإدارة العامة للمرور لتنظيم السير والتراخيص بالإنابة اللواء/ صالح بودستور، ورئيس قسم تنظيم مرور الفروانية
المقدم/ خالد الحبيب الخالدي.

وقد أسفرت الحملة المفاجئة عن حجز 19 هاف لوري للتخزين، وحجز 18 لوحة من لوحات الشاحنات لوقوفها بمواقف سوق الجمعة، وتسجيل 160 مخالفة ورفع 10 سيارات مهملة.

وتأتي تلك الحملة تأكيداً على متابعة الوضع المروري واتخاذ الإجراءات الكفيلة بردع المخالفين.

وأكد اللواء المهنا استمرارية هذه الحملات في كافة المناطق وعلى مدار الساعة لمزيد من الالتزام المروري والحد من المخالفات التي قد تؤدي إلى وقوع حوادث مؤسفة يذهب ضحيتها الأبرياء.

وتهيب إدارة الإعلام الأمني بالمواطنين والمقيمين بصفة عامة وبقائدي الشاحنات بصفة خاصة الالتزام بالتعليمات وبقواعد وآداب وقوانين المرور واللوحات الإرشادية لعدم الوقوع في المخالفات مؤكدة مواصلتها لدورها التوعوي بالمزيد من الحملات الإرشادية والتنويرية لتحقيق الأمن والأمان للجميع.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*