الرئيسية / رياضة / بدر حجي : المجاملات سر خروج الكويت من كأس آسيا

بدر حجي : المجاملات سر خروج الكويت من كأس آسيا

قال بدر حجي نجم المنتخب الكويتي ونادي كاظمة السابق أنه في حال عدم المجاملات ووضع الأزرق نصب أعين الجميع، فأن الكويت ستمتلك فريق قوي في الفترة المقبلة، يضم بين صفوفه لاعبين أكفاء امتلكوا خبرة المشاركات الدولية إلى حد بعيد.

وأضاف حجي: “المنتخب به عدد كبير من اللاعبين الذين شاركوا في آسيا، ولم يسبق لهم المشاركة في مثل هذه البطولات الكبرى، وهذا أمر إيجابي بكل تأكيد”.

وتابع: “اعترض على القول بأن هؤلاء اللاعبين مازالوا صغار السن، فاللاعب الذي يصل عمره إلى 22 أو 23 سنة ليس صغيراً، والدليل أن هناك لاعبين عالميين برزوا قبل هذه السن بشكل لافت للنظر”.

وأكد حجي أن المنتخب الكويتي شارك في بطولة كأس آسيا، ولم يضع في اعتباره المنافسة على اللقب، خصوصاً أن هذا الأمر يتطلب العديد من المقومات، لعل أبرزها الاستعدادات قبل انطلاق البطولة بمدة طويلة من خلال برنامج إعداد طموح، كذلك وجود جيل متجانس من اللاعبين لعبوا معاً عدد كبير من المباريات.

وزاد: “هناك جهد مبذول من نبيل معلول إلى حد ما في البطولة، وهو أمر يحسب له، لكن يتعين عليه في الوقت نفسه، أن يكون على دراية كاملة بمستوى جميع اللاعبين في الوقت الراهن، من أجل إعدادهم بشكل لائق، لخوض منافسات التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا”.

واختتم حجي تصريحه مشددا على أن الأزرق لم يقدم المستوى المأمول منه أمام المنتخب الاسترالي، في حين زهر بمستوى جيد أمام كوريا الجنوبية، وان كان الأخير لعب بأقل مجهود ممكن، ولم يظهر حتى انتهاء الجولة الثانية مستواه الحقيقي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*