الرئيسية / محليات / تخفيض أسعار 70 سلعة تعاونية 20 % لمدة 30 يوما

تخفيض أسعار 70 سلعة تعاونية 20 % لمدة 30 يوما

أعلن رئيس لجنة الاستيراد والشراء الجماعي وليد خالد العازمي في مؤتمر صحفي، أنه وبمناسبة حلول شهر رمضان المبارك فقد قررت إدارة الاتحاد تخفيض أسعار بعض السلع التي تحمل (علامة التعاون) وعددها (70سلعة تعاونية) تقريبا بنسبة 20 % لمدة شهر.

وأشار العازمي سوف يتم إرسال تعميم للجمعيات التعاونية للالتزام بتلك الأسعار وستكون هذه الأسعار في الأسواق التعاونية اعتبارا من يوم 15/5/ 2017 القادم وذلك حرصا منا علي مصلحة المستهلكين وللمساهمة في تخفيف الأعباء عن كاهلهم بمناسبة الشهر الفضيل وأيضا لتحقيق الأهداف الاجتماعية والاقتصادية التي يسعي إليها الاتحاد وهي محاربة الغلاء وتوفير السلع البديلة بأسعار تنافسية تفيد المستهلك.

كما دعا العازمي رؤساء مجالس إدارات الجمعيات إلي دعم سلع التعاون في الأسواق والعمل علي تشجيع المنتجات الوطنية وتوفير احتياجات المواطنين والمقيمين في شهر رمضان المبارك ومصداقا للسياسة الحالية التي يتبعها الاتحاد في محاربة غلاء الأسعار فإننا نسعي جاهدين لتوفير السلع البديلة بأسعار تنافسية.

وأكد العازمي ان السلع المشمولة بالعرض منذ بدايته ، معظمها من السلع الغذائية الضرورية التي تزداد احتياجات المستهلكين منها ، كالأرز والحبوب والمواد الغذائية المجمدة إضافة إلى أنواع أخرى من السلع كالمنظفات وذلك بفضل الجهود المبذولة من قبل الدولة والمعنيين بالأمر ، فإننا نقف ضد أي ارتفاع مصطنع للأسعار ، وإننا لن نقبل أي مبررات غير مقنعة من الموردين  بهدف زيادة سعر لأي سلعة.

فالاتحاد من أولي أهدافه الرئيسية التي يسعي إليها  هو الحفاظ علي ثبات الأسعار ومحاربة غلاء الأسعار المصطنع لبعض السلع الضرورية للمستهلك .

وبهذه المناسبة تقدم العازمي بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه وسمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه وإلى شعب الكويت الكريم والمقيمين على أرضها الطيبة بمناسبة شهر رمضان المبارك سائلين الله العلي القدير أن يحفظ بلادنا من كل مكروه.

 

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*