الرئيسية / محليات / تعديل تكاليف طريق المطلاع من 95 إلى 100 مليون دينار

تعديل تكاليف طريق المطلاع من 95 إلى 100 مليون دينار

كشف مصدر مطلع في وزارة الأشغال العامة عن موافقة وزارة المالية على تعديل التكاليف الكلية لمشروع انشاء وانجاز وتطوير وصيانة طرق وتقاطعات لخدمة مدينة المطلاع المستقبلية.

وبين المصدر وفقا لصحيفة الراي ان الوزارة تسلمت في 2 مايو الجاري كتاب موافقة المالية والخاص زيادة مبلغ اجمالي قدره 5.415 مليون دينار لتغطية تكاليف الاتفاقية الاستشارية للمشروع البالغ تكلفته 95 مليون دينار.

وقال «ان المالية وافقت على ادراج الاتفاقية الخاصة بالاشراف على تنفيذ اعمال العقد المشار للسنة المالية 2016 – 2017، كما وافقت المالية على استكمال اجراءات العقد للاتفاقية على الا يتم التعاقد الا بعد صدور قانون ربط الميزانية العامة للدولة واستنادا للتعميم بشأن تحصيل الايرادات المستحقة وترشيد الانفاق وضبط المصروفات واجراء المناقلات خلال الفترة المتبقية من السنة المالية الحالية».

ولفت المصدر الى ان الكتاب تضمن تعديل التكلفة الاجمالية للمشروع بـ 100.416 مليون دينار موزعة كالآتي 5.416 مليون دينار للاتفاقية الاستشارية و 95 مليون دينار لتنفيذ العقد الرئيسي.

واشار إلى ان مشروع الطرق والتقاطعات لخدمة مدينة المطلاع المستقبلية من المشاريع الاستراتيجية المهمة والتي تهدف الى تطوير شبكة الطرق في المنطقة المحيطة لخدمة الطرق الخارجية والربط بين مدينة المطلاع والدائري السادس وطريق الصبية.

 

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*