الرئيسية / رياضة / عبدالله وماجد لاعبا قطر: كلنا نتحمل مسؤولية الرباعية

عبدالله وماجد لاعبا قطر: كلنا نتحمل مسؤولية الرباعية

أكد مشعل عبد الله لاعب المنتخب القطري لكرة القدم على ضرورة نسيان ماحدث في مباراة منتخب بلاده مع الامارات التي أقيمت اليوم في الجولة الأولى من كأس آسيا بأستراليا والتي انتهت بخسارة العنابي بأربعة أهداف لهدف.

وقال مشعل في تصريحات للاعلاميين عقب المباراة : كلنا كلاعبين نتحمل مسؤولية الخسارة ، لم نقدم المستوى المطلوب ولم نظهر بالصورة المأمولة ، كرة القدم تعطي من يعطيها ونحن لم نقدم مايشفع لنا وكنا بحالة مهزوزة، علينا ان نستفيد من هذا الدرس ونسيان ماحدث.

واشار مشعل إلى أن خط الدفاع تأثر بغياب قائد المنتخب بلال محمد ، ولكنه قال انه لايمكن إلقاء اللوم على الدفاع وحدة في لأهداف التي هزت شباك فريقه وانما المسؤولية جماعية ، وقال: أتمنى أن تكون مجرد كبوة ونعود سريعا.

وختم كلامه قائلا: نعلم أن المهمة صارت صعبة خصوصا وأن المباراة المقبلة ستكون أمام منافس قوي وعنيد وهو المنتخب الإيراني وعلينا أن نقدم افضل صورة لدينا في المرحلة المقبلة في المباراتين المقبلتين.

من جانبه، اعترف إبراهيم ماجد مدافع المنتخب القطري لكرة القدم بأن مهمة فريقه لن تكون سهلة في المرحلة المقبلة من بطولة كأس آسيا ، خاصة بعد الخسارة التي تلقاها العنابي بأربعة أهداف لهدف من الامارات في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم في الجولة الأولى من البطولة.

وقال ماجد في تصريحات للاعلاميين عقب مباراة اليوم : مهمتنا لن تكون سهلة في المباراتين القادمتين بمواجهتي إيران والبحرين، غير اننا سنبذل قصارى جهدنا لتلافي ماحدث امام الامارات والسعي بكل قوة للتأهل إلى دور الثمانية.

وألقى إبراهيم ماجد باللوم على نفسه وباقي زملائه في الخسارة الثقيلة التي مُني بها العنابي من نظيره الإماراتي ، مؤكداً أن اللاعبون لم يظهروا بالصورة المعتادة عن المنتخب القطري في الآونة الاخيرة بعدما عرف الفريق تطورا فنيا لافتاً.

واشار إبراهيم إلى أن الفريق بشكل عام لم يكن في يومه ووقع في أخطاء كثيرة وكبيرة سببت الهزيمة الثقيلة ، معتبرا أن المسالة لن تعدو كونها كبوة يمكن تداركها خصوصا في ظل الحظوظ القائمة للمنتخب القطري في البقاء طرفا في معادلة المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل .

وأشار إبراهيم ماجد ، إلى أنه لم يكن راض عن آداءه شخصيا قبل اداء الفريق في المجمل، وقال: نعرف اننا ربما نكون قد خيبنا الظن بقبول خسارة ثقيلة في بداية مشوار البطولة الآسيوية، لكن التعويض ممكن.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*