الرئيسية / محليات / «الأشغال»: معرض «انجازات» يسلط الضوء على مشروعاتنا المستقبلية

«الأشغال»: معرض «انجازات» يسلط الضوء على مشروعاتنا المستقبلية

كونا- اكدت وكيل وزارة الاشغال العامة الكويتية المهندسة عواطف الغنيم اليوم الثلاثاء اهمية معرض (انجازات وزارة الاشغال العامة) في تعريف الجمهور بأهم مشروعات الوزارة المنجزة والحالية والمستقبلية وتسليط الضوء عليها.
وقالت الغنيم في كلمة لها في افتتاح المعرض ان هذه الفعالية تستهدف تعريف الجمهور بانجازات الوزارة في مختلف قطاعاتها منها الهندسة الصحية والمشاريع الانشائية وقطاعي الطرق والصيانة.
وأوضحت ان من ابرز المشاريع التي طرحت في المعرض مشروع محكمة الاسرة في محافظة العاصمة ومشروع مجمع الوزارات في محافظة الجهراء ونموذج لمشروع مستشفى الاطفال في مراحلة النهائية للتسليم.
وأعربت الغنيم عن فخرها بانجازات الوزارة على جميع الاصعدة خاصة الانشائية منها مبينة ان الاحصائيات تظهر ان نسبة الصرف على المشاريع الانشائية في الاعوام الخمسة الاخيرة بلغت 450 مليون دينار (نحو 4ر1 مليار دولار امريكي).
وأشارت الى ان من مشاريع الهندسه الصحية التي تشرف عليها الوزارة حاليا مشروع تطوير وتوسعة محطة ام الهيمان لخدمة المناطق الجنوبية وتوسعة محطة تنقية منطقة كبد في محافظة الجهراء.
وعن البدء بتطبيق الاتفاقية الاستشارية بينت الغنيم ان الوزارة حاليا بانتظار موافقة مجلس الوزراء التي من المتوقع وصولها الاسبوع المقبل لبدء العمل في تلك الاتفاقية.
وقالت ان الهدف من نقل تبعية بناء المطار الى المشاريع الكبرى هو من اجل زيادة التركيز والاهتمام بهذا المشروع الحيوي المهم مشيرة الى ان الوزارة نقلت المشروع الى تبعية وكيل مساعد متفرغ من الوزارة لانجازه في الموعد المحدد

 

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*