الرئيسية / رياضة / ريال مدريد يهزم اسبانيول بثلاثية نظيفة ويحافظ على صدارة الدوري الاسباني
لاعب فريق ريال مدريد الكولومبي خاميس رودريغيز يسجل الهدف الأول في المباراة

ريال مدريد يهزم اسبانيول بثلاثية نظيفة ويحافظ على صدارة الدوري الاسباني

فاز (ريال مدريد) على ضيفه فريق (اسبانيول) بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جرت بينهما على ملعب (سانتياغو برنابيو) في مدريد ضمن اطار منافسات الجولة 18 من الدوري الاسباني لكرة القدم ليعزز بذلك صدارته للقائمة.
وافتتح الكولومبي خاميس رودريغيز التسجيل في الدقيقة 12 من عمر اللقاء قبل ان يضيف الويلزي غاريث بيل الهدف الثاني في الدقيقة 28 في حين حسم الاسباني ناتشو فيرنانديز المواجهة في الدقيقة 76 من المباراة التي خاض أصحاب الأرض معظم شوطها الثاني بعشرة لاعبين بعد طرد فابيو كوينتراو في الدقيقة 53 .
وعرض (ريال مدريد) لجماهيره في الملعب قبل انطلاق المباراة كأس العالم للأندية التي فاز بها الشهر الماضي إذ تعد هذه أول مباراة يخوضها على أرضه في العام الجديد وكذلك أول فوز له في 2015 بعد خسارته أمام (اتلتيكو مدريد) بهدفين نظيفين في ذهاب الدور ال16 من كأس الملك وخسارته قبل ذلك أمام (فالنسيا) بهدف لهدفين في المرحلة السابقة من الدوري.
وحصد (ريال مدريد) نقاط المباراة الثلاث رافعا رصيده إلى 42 نقطة ليعزز بذلك موقعه في الصدارة بفارق أربع نقاط مؤقتا أمام كل من (برشلونة) و(اتلتيكو مدريد) اللذين يحتلان المركزين الثاني والثالث في الترتيب بالرصيد نفسه من النقاط واللذين سيتواجهان غدا في مباراة قمة في حين تجمد رصيد (اسبانيول) عند 20 نقطة في المركز العاشر.
وافتتحت الجولة ال18 أمس بتعادل سلبي بين (ديبورتيفو لا كورونيا) صاحب المركز 15 و(ليفانتي) صاحب المركز 17 بالترتيب العام للدوري.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*