الرئيسية / بلدي / إزالة التعديات على أملاك الدولة في العاصمة

إزالة التعديات على أملاك الدولة في العاصمة

أعلنت ادارة العلاقات العامة ببلدية الكويت عن قيام فريق الطوارئ بالعاصمة بإزالة التعديات بمنطقة جابر الأحمد وذلك بعد انتهاء المدة القانونية للإنذارات التي تم تحريرها من قبل  .

وتابعت الادارة بان الحملة الذي انطلقت في تمام الساعة الثامنة صباحاً بمساندة أمنية أسفرت عن رفع وإزالة عدد (73) من  الأسوار الحديدية  بجوار وامام المنازل، والتي كانت  تحجب الرؤية عن الشوارع الداخلية.

وأشارت الادارة بان الحملة جاءت تطبيقاً للائحة الزراعة 172/2007 وذلك  بعد توجيه عدد ( 53) إنذارا على المنازل من قبل حيث قام عدد (47) بإزالة التعديات من أنفسهم أمام مفتشي البلدية ، فيما قام مفتشي الفريق بإزالة عدد (6) تعديات وكانت أبرزها أسوار من الحديد مغطاه بالتور وچبرات مجاوره لحدود العقار.

كما أشادت الادارة بأصحاب المنازل  الذين استجابوا وقاموا بإزالة تعدياتهم من أنفسهم (20) قبل حصولهم على انذار من  قبل  البلدية ، مناشدة الجميع بالالتزام بلوائح وأنظمة البلدية التي سنتها بهذا الخصوص.

واضافت الإدارة بأن هذه الحملة مستمرة وعلى مراحل وفق جدول زمني قد انتهت المرحلة الأولى على ان يباشر الفريق بالبدأ في المرحلة الثانية بمتابعة وحصر التعديات والمتمثلة بالأسرار الحديدية والشبك والتور وأي مواد خفيفة غير الزراعة ، لافتة إلى أن المحطة الثانية ستنطلق في بدايه الشهر القادم وستكون في القسائم لمدينه جابر الأحمد.

 

 

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*